إتفاق الجمعية الاردنية للتصوير بالتعاون مع السفارة الامريكية في عمان حيث سيقوم خمسة مصورين و مصورات اردنيين من اعضاء الجمعية الاردنية للتصوير بالسفر الى الولايات المتحدة في-4 ت2014م ..ضمن برنامج “الزائر الريادي الدولي” لمدة ١١ يوما وذلك تمهيدا لعمل معرض للصور وعدة مشاريع بعنوان “امريكا بعيون اردنية” – ‏أكاديمية التصوير العربية‏- ‏صلاح حيدر‏..

تمت مشاركة ‏صورة‏ مع المجموعة ‏أكاديمية التصوير العربية‏ من قبل ‏صلاح حيدر‏.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

إنتهجت الهيئه الإداريه ومنذ إستلامها مهامها مأسسة الجمعية والإنتقال بها الى مستويات أعلى من التعامل على مستوى الوطن العربي والدولي , ولتعريف المؤسسات العاملة في المملكة بالجمعية ودورها المجتمعي وتم اجرآء الإتصالات مع العديد من السفارات و المراكز والهيئات الثقافية بهدف فتح أبواب للتعاون المشترك.

انه ليسرنا الاعلان وبمبادرة من الجمعية الاردنية للتصوير بالتعاون مع السفارة الامريكية في عمان حيث سيقوم خمسة مصورين و مصورات اردنيين من اعضاء الجمعية الاردنية للتصوير بالسفر الى الولايات المتحدة في الرابع من شهر تشرين الاول والتجول في بعض الولايات ضمن برنامج “الزائر الريادي الدولي” لمدة ١١ يوما حيث سيقوم المصورون بعمل زيارات واجتماعات مع من لهم علاقة بمجال التصوير والاضلاع على الثقافة الامريكية على ارض الواقع تمهيدا لعمل معرض للصور وعدة مشاريع بعنوان “امريكا بعيون اردنية”

فريق المصورين يتكون من الزملاء ندير داود نائب رئيس الجمعية و مدير المشروع، الزميلة رزان فاخوري، الزميلة يارا دعيبس امين سر الجمعية ومسؤولة العلاقات العامة، الزميل باسم الخوالدة والزميل مؤيد حباس.

هذا وقد تم اختيار الزملاء بناء على تنسيب من الهيئة الادارية بعد دراسة مستقيضة وبما يتناسب ومتطلبات المشروع. سيتكفل المشاركون بمصاريف السفر من و الى الاردن وستتكفل وزارة الخارجية الامريكية بكافة المصاريف على ارض الولايات المتحدة.

تعتبر هذه بادره ممتازه من مؤسسة دوليه إرتأت التعامل مع الجمعية بعد ما لمس المسؤولون هناك جدية وحسن إدارة الجمعية مما يفتح الباب واسعا لعقد إتفاقيات أخرى مماثله مع مراكز ثقافية عربية وأجنبية نقوم حاليا على تنظيمها.

نتمنى للزملاء كل التوفيق والنجاح في مهمتهم ونرجوا ان تتابعوا اخبار البرنامج اولاً بآول من خلال صفحة الجمعية و صفحة السفارة الامريكية على الفيسبوك

رئيس الجمعية
د. راسم الكيلاني

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.