Image result for ‫«جائزة منصور بن محمد للتصوير».. تراهن على التفاصيل‬‎ 

تعرفوا على الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم
الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم
نائب رئيس نادي الشباب العربي الرياضي بدبي ورئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية منذ نوفمبر ( تشرين الثاني ) عام 2014م
من مواليد عام 1989م وهو ابن رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يرعى الشيخ منصور العديد من المبادرات
والفعاليات في مجالات متعددة مثل التصوير الضوئي ( جائزة منصور بن محمد آل مكتوم للتصوير الضوئي ) ..والرياضة ( بطولة منصور بن محمد لكرة القدم ) كما أنه رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بدبي ..
تلقى الشيخ منصور دراسته الثانوية في مدرسة ( راشدد ) الخاصة في بي ومنذ عام 2006م إلتحق ببرامج ودورات خاصة في العلوم العسكرية حصل من خلالها على تدريب عالي المستوى ف مجالات عسكرية مختلفة مثل الطيران والقفز المظلي والصاعقة.
سافر بعدها إلى بريطانية حيث أكمل دراسته في كلية ( ساندهرست ) الملكية للعلوم العسكرية وتخرج منها عام 2008م ..تلقى كذلك عدداً من الورات التدريبية المتخصصة في مجالات الإدارة والقيادة من جامعات عالمية مرموقة على غرار جامعة ( إنسياد ) .حصل على باكلوريوس بتخصص إدارة أعمال من الجامعة الأمريكية في عام 2011م

ــــــــــــــــــ HH Sheikh Mansoor Bin Mohammed AlMaktoum

Image result for ‫سمو الشيخ ( منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم )‬‎ Image result for ‫سمو الشيخ ( منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم )‬‎Image result for ‫سمو الشيخ ( منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم )‬‎

 

سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم

سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم هو رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية. حصل سموه على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في عام 2011. كما أنه يرعى ويدعم عددا من الجوائز والمبادرات في مجالات متعددة من أبرزها فن التصوير الضوئي.

درس منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مرحلة الثانوية في مدرسة راشد الخاصة للبنين بدبي. ثم سافر إلى المملكة المتحدة ليكمل دراسته في كلية ساند هيرست العسكرية الملكية البريطانية وتخرّج فيها عام 2008.

تعلم منصور بن محمد من مدرسة والده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الكثير من علوم الحياة، الأمر الذي كان له بالغ التأثير في بناء شخصيته، وهو دائما ما يقتدي بفكر ونهج والده ويكتسب من رؤيته.

وذلك، بالإضافة إلى تلقيه عددا من البرامج التدريبية المتخصصة في العلوم العسكرية حصل من خلالها أعلى المعدلات خاصة في الطيران والقفز المظلي.

كما تلقّى سموه عددا من الدورات التدريبية الدولية في مجالات الإدارة والقيادة من جامعات عالمية مرموقة من أبرزها جامعة إنسياد العالمية في عام 2010.

درس منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مرحلة الثانوية في مدرسة راشد الخاصة للبنين بدبي. ثم سافر إلى المملكة المتحدة ليكمل دراسته في كلية ساند هيرست العسكرية الملكية البريطانية وتخرّج فيها عام 2008.

Image result for ‫سمو الشيخ ( منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم )‬‎Image result for ‫سمو الشيخ ( منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم )‬‎

Image result for ‫سمو الشيخ ( منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم )‬‎ Image result for ‫سمو الشيخ ( منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم )‬‎Image result for ‫سمو الشيخ ( منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم )‬‎Image result for ‫سمو الشيخ ( منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم )‬‎Image result for ‫سمو الشيخ ( منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم )‬‎

 

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.