مفروشات مصنوعة من الخبز وقابلة للاكل


انها مجموعة من كرسيين و طاولة من تصميم المصمم الإسباني Enock Amengol، تختلف عن الكراسي الأخرى في أنها لا تتحمل وزنا ثقيلا و لكنها تحقق ما لا تحققه الكراسي الأخرى و هي أنها تطعمك!! يطلق على هذه المجموعة اسم “مفروشات الخبز” أو Panpaati و هي ليست جميلة فحسب بل قابلة للتحلل أيضا، يتم تصنيع هذه المفروشات من خلال تشكيل العجينة و من ثم وضعها في افران خاصة لخبزها. ما عليك إلا إضافة زيت الزيتون لتحصل على ساندويش مقرمش من الحجم الكبير!

يقول المصصم الإسباني عن مجموعته: “أنها انعكاس واضح للمجتمع الفعلي و العملية الإنتاجية، فهي سريعة و قابلة للزوال بسرعة، و كونها تؤكل فذلك يجعلها جزءا من الحياة المعيشية”.

إنها مجموعة من كرسيين وطاولة من تصميم المصمم الإسباني Enock Amengol، تختلف عن الكراسي الأخرى في أنها لا تتحمل وزنا ثقيلا ولكنها تحقق ما لا تحققه الكراسي الأخرى وهي أنها تطعمك!!

يطلق على هذه المجموعة اسم “مفروشات الخبز” أو Panpaati وهي ليست جميلة فحسب بل قابلة للتحلل أيضا

يتم تصنيع هذه المفروشات من خلال تشكيل العجينة ومن ثم وضعها في أفران خاصة لخبزها. ما عليك إلا إضافة زيت الزيتون لتحصل على ساندويش مقرمش من الحجم الكبير!!

يقول المصصم الإسباني عن مجموعته: “إنها إنعكاس واضح للمجتمع الفعلي والعملية الإنتاجية، فهي سريعة وقابلة للزوال بسرعة، وكونها تؤكل فذلك يجعلها جزءا من الحياة المعيشية”.