تختارجمعية المطبوعات الرقمية الأوروبية كانون imagePROGR​AF أفضل طابعة فوتوغرافية
جمعية المطبوعات الرقمية الأوروبية
تختار كانون imagePROGR​AF أفضل طابعة فوتوغرافية
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 يونيو 2011: أعلنت كانون، الشركة الرئدة في العالم في حلول التصوير، أن Canon imagePROGRA iPF8300 نالت جائزة “أفضل طابعة فوتوغرافية لعام 2011″ من جمعية المطبوعات الرقمية الأوروبية (EDP) في حفل أجري مؤخراً في معرض FESPA Digital. وتضمّ هذه الجمعية ناشرين من مجلات أوروبية معروفة متخصّصة في الطباعة الرقمية، وهي بالتالي تمثّل عدد قرّاء يصل إلى أكثر من مليون شخص يحترف الفنون الرسومية في 18 دولة.
وقد أثنت الجمعية على iPF8300 بسبب محابرها الـ12 ومجال الألوان المحسنّ و”قدرة استعمالها كطابعة متعدّدة المهام مع خيارات متعدّدة” وقال نيليش باثاك، مدير الطابعات كبيرة القياس في كانون الشرق الأوسط: “يسرّنا أنimagePROGRAF iPF8300 فازت بهذه الجائزة، ولا سيما أن شعبيّتها في ازدياد في أسواق التصوير والتصحيح والإنتاج. تكنولوجيا التصوير الرقمي والمحابر في هذه الطابعات تعطي نوعية عالية مع تنوّع هائل في الألوان، وبذلك يستفيد المحترفون من الفرص المتنامية في مجال الطباعة كبيرة القياس.”
لقد صمّمت imagePROGRAF iPF8300 لنيل أعلى مستويات النوعية الممكنة بين الطابعات كبيرة القياس بالحبر السائل، فهي تضمّ نظام LUCIA EX بمحابره الـ12 مع تقنية طباعة متقدّمة لنيل المزيد من الدقّة والألوان من أجل تلبية حاجة المطابع لنوعية أعلى وأعلى.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.