يسرّ ( رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي ) أن يدعوكم لحضور معرضه القادم بعنوان “هويات منسوجة” في “مساحة المشروع”..يوم الأربعاء الموافق 5 يوليو وحتى يوم السبت الموافق 22 يوليو 2917م- مشاركة : Maisoon Mubarak‏

عرض من أعمال المعرض القادم هويات منسوجة -عمل للفنان جيف سكوفيلد -.jpg

دعوة صحفية: رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي يدعوكم لحضور معرضه القادم بعنوان “هويات منسوجة” في “مساحة المشروع”

Maisoon Mubarak‏

Maisoon
يسرّ رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي أن يدعوكم الى معرضه القادم الذي من المقرر إقامته في “مساحة المشروع” تحت عنوان “هويات منسوجة”. يرصد هذا المعرض أسلوبنا في التعايش والتأقلم مع البيئة المحيطة كما يسلط الضوء على نمط الحياة في دولة الإمارات.
ويقدم هذا المعرض، الذي يفتح أبوابه للجمهور يوم الأربعاء الموافق 5 يوليو وحتى يوم السبت الموافق 22 يوليو، أعمالاً تركيبية معاصرة تسلّط الضوء على الموضوعات المتجددة في الفن من إنتاج الفنانين الناشئين المقيمين في دبي وهما ستيفاني نيفيل وجيف سكوفيلد.
هويات منسوجة

5-22 يوليو 2017

مساحة المشروع، جامعة نيويورك أبوظبي (داخل مركز الفنون)

الحفل الافتتاحي للمعرض: الأربعاء الموافق 5 يوليو في تمام الساعة 5:30 مساءً، ويرحب بعامة الجمهور.
نبذة عن “مساحة المشروع”

يتولى فريق رواق الفن بجامعة نيويورك أبوظبي، إدارة “مساحة المشروع” في مركز الفنون ضمن حرم الجامعة. ويعتبر “مساحة المشروع” المخصص لمشاريع المجتمع الأكاديمي، منصّة للتجربة والاستكشاف، تمنح الأولوية لمعارض المجتمع الأكاديمي، مثل معارض الخريجين السنوية، ومعارض نهاية الفصل الدراسي المخصصة لأعمال الطلّاب، وكذلك المعارض التي ترعاها الكليّات.
لمعرفة أجندة فعاليات المعرض وساعات الافتتاح، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لـ “مساحة المشروع”: http://www.nyuad-artgallery.org/en_US/arts-center-project-space

عرض من أعمال المعرض القادم هويات منسوجة  - عمل للفنانة ستيفاني نيفيل.JPG

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة