الفنانة السعودية ( سلمى جمال ) ..مصورة حفلات الزفاف و المقيمة في جدة، ومع آخر صيحات التصوير الفوتوغرافي في حفلات الزفاف للعام 2015م

Image result for ‫آخر صرعات عالم التصوير‬‎ _e650dfd9f41ba1ccb20e9f54d0e329fd_277012_B

آخر صيحات التصوير الفوتوغرافي في حفلات الزفاف لعام 2015

اركتنا مصورة حفلات الزفاف السعودية المقيمة في جدة، سلمى جمال، ببعض صيحات التصوير الفوتوغرافي المفضلة لديها في حفلات الزفاف لعام 2015.

تقول سلمى “كمصورة حفلات زفاف، لاحظت أن صيحات التصوير تتجدد كل عام، وأصبحت العرائس يتبعن هذه الصيحات في حفلات زفافهن”.

وأضافت سلمى “عندما لاحظت الكم الهائل من العرائس اللواتي أصبحن يتجهن نحو هذه الصيحات الجديدة منذ العام الماضي، قمت بإعداد قائمة بأحدث صيحات التصويرالفوتوغرافي لتستلهم منها العروس أفكاراً لصور حفل زفافها”.

إليك عزيزتي العروس آخر صيحات التصوير الفوتوغرافي في حفلات الزفاف لعام 2015:

  • كشك التصوير (الفوتوبوث):

أصبحت العروس تخصص زاوية أو كشك للتصوير مجهز بمعدات واكسسوارات التصوير (البروبس)، ليقوم المدعوين بإلتقاط صور مرحة أثناء تواجدهم في حفل الزفاف، كما تختار أحياناً العروس بعض العبارات المرحة من اكسسوارات التصوير، لتستخدمها في جلسة التصوير الخاصة بالعروسين. في حال أعجبتك الفكرة احرصي على أن لا تبالغي في ذلك، بل اختاري بعض اللقطات فقط.

  • معدات واكسسوارات التصوير (البروبس):

تضيف معدات واكسسوارات التصوير بعض المرح على كشك التصوير (الفوتوبوث)، كما يمكنك اختيار معدات بأشكال متعددة، كإطار الصور، والعبارات المرحة وغيرها العديد.

  • صورة السيلفي:

بعد انتشار صرعة السيلفي، أصبحنا نشاهدها الآن في صور حفل الزفاف، حيث أصبح العروسين يلتقطان صورة سيلفي لهما في يومهما الكبير، فهي وسيلة مرحة لإلتقاط لحظة عفوية للعروسين في حفل الزفاف.

  • صورة لجميع أفراد العائلة:

في هذه الأيام أصبح الأشخاص يتجهون نحو الصور المرحة والعفوية بعيداً عن الصورالرسمية. ولكن ذلك لا يعني أنه لا يمكنكما التقاط صور الزفاف الرسمية، وفي الوقت ذاته يعود الأمر للعروسين في اختيار نمط صورالزفاف التي يرغبون بالتقاطها.

  • صورة النظرة الأولى:

أنصح كل عروسين بتوثيق لحظة النظرة الأولى بين العروسين، سواءً عند دخول العروس إلى قاعة الحفل، أو النظرة الأولى بين العروسين قبل بدء مراسم حفل الزفاف.

  • صور بزوايا مختلفة:

حينما يتعلق الأمر بصور يوم الزفاف، فمن الجميل إلتقاط صور غير إعتيادية من عدة زوايا مختلفة، سواءً كان ذلك من الأعلى أو الصور الجانبية. إحظي بصور مميزة تخلّد أروع اللحظات من عدة زوايا مختلفة.

  • الإضاءة الخلفية:

تضيف الإضاءة الخلفية لمسات من الرومانسية الحالمة لصور حفل الزفاف. إنها من الصور المفضلة لدي.

  • تفاصيل حفل الزفاف: 

عندما أعمل عادةً مع عروسين عرب، أزودهم بقائمة تحتوي على جميع التفاصيل واللحظات التي أنصحهم بتوثيقها. من الضروري أيضاً أن تخبري مصور الحفل ما هي اللقطات التي ترغبين منه أن يقوم بإلتقاطها.

  • اللقطات العفوية: 

تتمحور صرعات صور حفل الزفاف لهذا العام حول اللقطات العفوية والطبيعية؛ فهي مرحة وعصرية.

  • الصور التي تروي قصصاً مميزة:

أعتقد أن هذا هو الجانب الأكثر أهمية في صور حفل الزفاف. وبالرغم من أن الصرعات تتغير باستمرار، إلا أن هذه اللحظات التي يتم توثيقها في يوم الزفاف هي بمثابة كنز لا يقدر بثمن لكما.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة