نجل الزعيم الليبي المثير للجدل معتصم القذافي والشهير باسم هنيبعل

 

نجل القذافي يعتدي على مُصورٍ تركي
– 02/04/2010

نجل الزعيم الليبي المثير للجدل معتصم القذافي والشهير باسم هنيبعل

كشفت تقارير إخبارية تركية أن اشتباكا بالأيدي وقع بين الحرس الشخصي لهنيبعل القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي المثير للجدل، وبين مصور تركي في إسطنبول،حينما تجرأ المصور الصحافي على التقاط صور لنجل القذافي داخل ملهى ومرقص ليلي في المدينة التركية حيث الفتيات الجميلات.

وأوضحت التقارير أن حرس هنيبعل اعتدى بالضرب على المصور الذي كان يقف أمام مطعم فاخر في المدينة،وقع الاشتباك بالأيدي لأن المصور الذي يعمل لصالح صحيفة “حريات” التركية رفض تسليم آلة التصوير التي كانت بحوزته والتي التقط بها صور نجل القذافي غارقا في العسل التركي.

وقد اضطرت إدارة المرقص إلى الإتصال بالشرطة التي حضرت بسرعة غلى عين المكان،وحينما علمت بأن الأمر يتعلق بنجل الزعيم الليبي انحازت إليه لعدم إثارة غضبه،قتارث ثائرة المصور التركي واستشاط غضبا من شركة بلاده لدرجة أنه صرخ في وجههم غاضبا: “هل أنتم شرطة القذافي ؟ “.

و كان هنيبعل الذي تسبب لنظام والده بأزمات دبلوماسية عدة مع عدة بلدان أوروبية منها سويسرا وفرنسا و بريطانيا و إيطاليا نتيجة لتهوره أو اعتداءاته على الشرطة أو على عشيقاته أو مساعديه أو السياقة بسرعة جنونية وسط شوارع المدن الأوروبية،كان يزور المطعم الفاخر الذي يشتهر بوجباته الشرقية وعروض الرقص الشرقي.

ويبدو أن نجل الزعيم الليبي معمر القذافي المثير للجدل معتصم القذافي والشهير باسم هنيبعل،قد حول وجهاته نحو تركيا بعد أن أصبح غير مرغوب فيه في أوروبا بسبب تجاوزاته المتكررة

 

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.