بالصور تعالوا معنا نتعرف على عاصمة فنلندا ( هلسنكي )..وهي ميناء بحري،وهي واحدة من المدن الأكثر تقدما وتطورا في أوروبا .. – مشاركة :‏‏ ‏‎Aziz Al-Musawi‎‏ و ‏‎Fareed Zaffour‎‏..

 لا يتوفر نص بديل تلقائي.
 تمت مشاركة ‏منشور‏ ‏‎Aziz Al-Musawi‎‏ من قبل ‏‎Fareed Zaffour‎‏.
لا يتوفر نص بديل تلقائي.
لا يتوفر نص بديل تلقائي.
لا يتوفر نص بديل تلقائي.
لا يتوفر نص بديل تلقائي.
Aziz Al-Musawi 

تعرف على عاصمة فنلندا
هلسنكي:

عاصمة فنلندا وهي ميناء بحري،انها واحدة من المدن الأكثر تقدما وتطورا في أوروبا،وهي مدينة صاخبة، ومليئة بالأماكن المزدحمة والاسواق، والحدائق الساحلية والمقاهي والمطاعم ،وتزخر بالمتاحف و صالات العرض، و المهرجانات الموسيقية في الهواء الطلق و الحفلات موسيقية .
فيها العديد من معالم الجذب السياحي ، ومن اهمها حصن جزيرة سومينلينا، ويقع في مدخل الميناء الجنوبي،ويحظى بشعبية كبيرة من السكان المحليين للنزهات و النزهات العائلية .كما لا ينبغي تفويت زيارة المتحف في الهواء الطلق المكون من المباني التقليدية في سيروساري ، وكياسما الذي يضم متحف الفن المعاصر ، وتيمبلياكوي ، الكنيسة الفريدة من نوعها في الصخر ، وكلاهما يقع بالقرب من وسط المدينة. ويمكن القيام بنزهة في ساحة مجلس الشيوخ ، حيث الكاتدرائية اللوثرية النيو كلاسيكية ، و الكاتدرائية الأرثوذكسية اوسبنسكى . وينظم في المدينة مجموعة من الرحلات ، مثل الرحلات البحرية للاسترخاء في جميع أنحاء الأرخبيل، أو ركوب الباخرة على طول الساحل إلى المدينة التاريخية بورفو ، ورحلات عبر بحر البلطيق إلى العاصمة الاستونية تالين.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة