الجديد
الرئيسية / الكل / بالصور جولة في رحاب عالم الفنانة الإماراتية المتألقة / سحر الزارعي sahar alzarei / الأمين العام المساعد لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي…. سفير الفوتوغرافيا العربية ..ونجمة عربيود الضوئية الساطعة..
بالصور جولة في رحاب عالم الفنانة الإماراتية المتألقة / سحر الزارعي sahar alzarei / الأمين العام المساعد  لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي…. سفير الفوتوغرافيا العربية ..ونجمة عربيود الضوئية الساطعة..

بالصور جولة في رحاب عالم الفنانة الإماراتية المتألقة / سحر الزارعي sahar alzarei / الأمين العام المساعد لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي…. سفير الفوتوغرافيا العربية ..ونجمة عربيود الضوئية الساطعة..

Instagram photo by saharalzarei - "الفيروز" الحجر الأسطوري الكريم ذو الصوت القادم من الجنة .. يمسك بالكاميرا .. ترى مايكون حال الصورة ؟    Instagram photo by saharalzarei - هناك من يتابع الأخبار .. وهناك من يصنعها  #شاركوني_آرائكم"Instagram

سحر-الزارعي

مصورة إماراتية، و‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏الأمين العام المساعد لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي.

هي مصورة فوتوغرافية محترفة، وحاصلة على عدد من الجوائز، أبرزها الميدالية الفضية لأفضل صورة على مستوى العالم؛ ضمن المعرض الدولي الثامن في الصين 1998، وجائزة الجمعية الدولية ISP للتصوير الفوتوغرافي لتصوير الهواة والمحترفين 2006،والمركز الأول في التصوير ببطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيول العربية عام 2009.

شغلت وتشغل عدداً من المناصب في مجال عملها، منها عضوية جمعية الامارات للفنون التشكيلة 1995، عضوية مجلس ادارة جمعية الامارات للفنون التشكيلية والمدير التنفيذي لجميع نشاطات الجمعية 1999\1998، عضوية مجلس ادارة جمعية الامارات للفنون التشكيلية (نائب رئيس مجلس الادراة 2000\2001)، عضوية اللجنة الفنية لجائزة زايد للهيئة 2004، عضوية الجمعية القطرية للتصوير الضوئي 2005. كما أنها عضو مؤسس لجمعية الامارات للتصوير الضوئي 2005، وعضو اللجنة الفنية لنادي ضباط القوات المسلحة – ابوظبي 2005، وعضو اللجنة الفنية لوزارة الإعلام والثقافة والمشرفة على الحركة الفنية التشكيلية بالدولة 2006، وعضو برنامج رواد الاعمال 2008.

أطلقت مشروع «فلوة غاليري»، والذي كان خطوة رائدة في مجال الفنون للسيدات في الإمارات، وشاركت في أكثر من 50 معرضاً على المستوى المحلي والعالمي منذ العام 1995.

حاصلة على دبلوم عالٍ في الإدارة من جامعة كامبريدج في بريطانيا عام 2011، وبكالوريوس لغات أجنبية وترجمة بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا في العام 2000.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفنانة سحر الزارعي




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.