أخبار عاجلة
الرئيسية / بدون تصنيف / برنامج المونتاج آخر تحديث للبرنامج DaVinci Resolve تصدره شركة بلاك ماجيك حيث يوفر المزيد من الحرية وإمكانيات أكبر لتحرير الصوت بعد الإنتاج، عرضت بلاك ماجيك التحديث الأخير لبرنامج المونتاج وتصحيح وتدريج الألوان دافينشي ريزولف 14، عملية التحرير، وتصحيح اللون، والصوت في مرحلة ما بعد الإنتاج أصبحت متاحة الآن للجميع ..
برنامج المونتاج آخر تحديث للبرنامج DaVinci Resolve  تصدره شركة بلاك ماجيك حيث يوفر المزيد من الحرية وإمكانيات أكبر لتحرير الصوت بعد الإنتاج، عرضت بلاك ماجيك التحديث الأخير لبرنامج المونتاج وتصحيح وتدريج الألوان دافينشي ريزولف 14، عملية التحرير، وتصحيح اللون، والصوت في مرحلة ما بعد الإنتاج أصبحت متاحة الآن للجميع ..

برنامج المونتاج آخر تحديث للبرنامج DaVinci Resolve تصدره شركة بلاك ماجيك حيث يوفر المزيد من الحرية وإمكانيات أكبر لتحرير الصوت بعد الإنتاج، عرضت بلاك ماجيك التحديث الأخير لبرنامج المونتاج وتصحيح وتدريج الألوان دافينشي ريزولف 14، عملية التحرير، وتصحيح اللون، والصوت في مرحلة ما بعد الإنتاج أصبحت متاحة الآن للجميع ..

آخر تحديث لبرنامج DaVinci Resolve يوفر المزيد من الحرية وإمكانيات أكبر لتحرير الصوت بعد الإنتاج، عرضت بلاك ماجيك التحديث الأخير لبرنامج المونتاج وتصحيح وتدريج الألوان دافينشي ريزولف 14، عملية التحرير، وتصحيح اللون، والصوت في مرحلة ما بعد الإنتاج أصبحت متاحة الآن لجميع المستخدمين الحاليين والمستقبليين، وإليك ما يمكن توقعه من هذا التحديث الذي طال انتظاره

بلاك ماجيك تطلق الإصدار الجديد من برنامج المونتاج وتصحيح الألوان DaVinci Resolve 14

آخر تحديث لبرنامج DaVinci Resolve يوفر المزيد من الحرية وإمكانيات أكبر لتحرير الصوت بعد الإنتاج، عرضت بلاك ماجيك التحديث الأخير لبرنامج المونتاج وتصحيح وتدريج الألوان دافينشي ريزولف 14، عملية التحرير، وتصحيح اللون، والصوت في مرحلة ما بعد الإنتاج أصبحت متاحة الآن لجميع المستخدمين الحاليين والمستقبليين، وإليك ما يمكن توقعه من هذا التحديث الذي طال انتظاره.

يشتمل البرنامج على بعض الميزات الجديدة مثل محرك التشغيل الجديد، المتوقع بأن يكون أسرع بعشر مرات من ذي قبل بالإضافة إلى التحسينات الواسعة التي لحقت وحدة المعالجة المركزية والجرافيك، كما وسيتمكن العملاء من الحصول على أفضل خطوط معالجة الجرافيك، ايضا سيلاحظ انخفاض في مشاكل التأخير، واجهة المستخدم أسرع بكثير، ودعم Apple Metal وأكثر من ذلك بكثير.

وهذا يجعل DaVinci Resolve 14 أسرع وأكثر استجابة من أي وقت مضى حتى العملاء أصبح بإمكانهم الحصول على أداء سريع بشكل لا يصدق والمونتاج بدقة عالية على الخطوط الزمنية الطويلة مع آلاف اللقطات، استعراض سريع للفيديوهات بالاضافة الى تسريع جديد وقوي لصيغ الفيديو مثل H.264، مما يجعل من الممكن مونتاج فيديو 4K من الصور على جهاز كمبيوتر محمول, واشتمل الإصدار الجديد برنامج تحرير الصوت Fairlight، مع تعليم مزج وتحرير وتسجيل الصوت والاعمال الاحترافية، واتقان صيغ الصوت المحيطي وثلاثي الابعاد مثل 5.7، 7.1، Dolby.

محرر الصوت Fairlight الجديد في DaVinci Resolve 14 يدعم ما يصل إلى 1،000 من المسارات ويتميز بالتحرير الفرعي للصوت، تم تصميم البرنامج للسماح للعملاء بإنشاء مسارات متطورة ولها العديد من مقاطع الدمج الرئيسية، الفرعية وaux لإتقانها وتحويلها إلى صيغ متعددة في نفس الوقت، كل قناة على برنامج الدمج تتمتع بستة بارامترات EQ يتم العمل عليها بشكل مباشر دون الحاجة الى معالجة، ميزة Clip time warping تتيح للمستخدمين مد أو ضغط الصوت دون تحويل المسار.

وستعمل أدوات المساعدة الجديدة على تسريع عملية التحرير، مما يتيح للمحررين امكانية الوصول إلى نفس المشروع من أجل التحرير وتصحيح الألوان ومزج الصوت, ازالة، قص وقفل الجدول الزمني يتيح للمستخدمين العمل بأمان على جزء معين من المشروع دون الكتابة فوق الاجزاء السابقة، هناك أيضا دردشة آمنة تتيح لأعضاء الفريق التحدث مع بعضهم البعض من داخل DaVinci Resolve ومن دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، هذه الدردشة الآمنة تعتبر أمر حيوي لأن معظم المنشئات والشركات الراقية غير قادرة على استخدام خدمات مثل Slack أو Skype للمراسلة لأنها تحتاج إلى البقاء منفصلة تماما عن شبكة الإنترنت لضمان الأمن ضد القرصنة.

وبالإضافة إلى هذه الإمكانات المساعدة الجديدة، سيجد المحررون سير عمل مبسط مع أوامر جديدة تمكن من التصحيح بشكل ديناميكي وسريع أثناء عملية الاستعراض، يمكنك أيضا حفظ الإعدادات المسبقة مثل تخطيط الواجهة، فتح نوافذ ازالة متعددة، وعرض صناديق متعددة في وقت واحد.

لفناني تصحيح وتدريج الألوان، هناك أكثر من 20 فلتر Resolve FX جديد لمساعدتك في عمليات التصحيح، وإصلاح البكسلات المعطلة، الصور الاعوجاج وأكثر من ذلك، أداة تعزيز الوجه المذهلة والجديدة تتعرف تلقائيا وتتبع ملامح الوجه وحتى تلوين البشرة على نحو سلس وبسرعة، ضبط لون البشرة، سطوع العيون، وحتى تغيير لون الشفاه، كل ذلك دون الحاجة إلى التحديد يدويا أو باستخدام روتوسكوب لأي جزء من الصورة.

أداة تعزيز الوجه هي ميزة لا غنى عنها سوف يستخدمها الكولوريست كل يوم وبالإضافة إلى ذلك، هناك دقة استقرار للصوت جيده، match move، وغيرها من أدوات معالجة الصور التي تعطي عملية تدريج الألوان خيارات أكثر إبداعا من أي وقت مضى. كما هو الحال مع الإصدارات السابقة، يمكن للمستخدمين إضافة لوحة مايكرو، لوحة مصغرة، لوحة التحكم المتقدمة مع هذا التحديث الجديد، هذه اللوحات ليست ضرورية، ولكنها تساعد على تسريع سير العمل الخاص بك مع تبسيط بعض المهام وتصحيح اللون.

التحديث مجاني لأي شخص لديه حساب DaVinci Resolve، للمشترين لأول مرة، يكلف DaVinci Resolve مبلغ 299 دولار ويمكنك شراؤه من موقع بلاك ماجيك. ما رأيك بهذه المواصفات؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات.