إذا كنت تتساءل ما هي أفضل إعدادات تصدير الصور لموقع انستجرام فإن هذا الموضوع قد أعد من أجلك، في فبراير 2017 بلغ حد عرض الصورة في موقع انستجرام 1080 بيكسل كما أنهم قاموا بضغط الصور ذات الدقة العالية,  <a href=nike air max bw homme كل هذه العملية من أجل الحصول علي أقل حجم للملفات عند التخزين، فمعرفة حجم الملف القياسي وأحجام البيكسل سوف يساعدك في تصدير صورك دون الإعتماد على انستجرام ليقوم بإعادة ضبط وضغط حجم الصور.” width=”1150″ height=”645″ />
افضل إعدادات تصدير الصور من ادوبي لايت روم الى انستجرام

إذا كنت تتساءل ما هي أفضل إعدادات تصدير الصور لموقع انستجرام فإن هذا الموضوع قد أعد من أجلك، في فبراير 2017 بلغ حد عرض الصورة في موقع انستجرام 1080 بيكسل كما أنهم قاموا بضغط الصور ذات الدقة العالية, Nike Air Max Thea Femme Noir كل هذه العملية من أجل الحصول علي أقل حجم للملفات عند التخزين، فمعرفة حجم الملف القياسي وأحجام البيكسل سوف يساعدك في تصدير صورك دون الإعتماد على انستجرام ليقوم بإعادة ضبط وضغط حجم الصور.

* العرض

الجانب الأول الذي يجب عليك أن تضعه في عين الاعتبار هو عرض الصورة، حيث يقوم انستجرام بضبط اي صورة يزيد حجمها عن 1080 بيكسل ولضبط حجم الصورة لتتناسب مع الرؤية من الناحية الرأسية وللحفاظ على الدقة يمكنك أن تقوم بتصغير حجم التصدير الى 1080 بيكسل.

* نسبة الطول للعرض

يمكنك عمل نسبة العرض والطول للصورة ٤ * ٦ للحفاظ على طريقة العرض الرأسية التي يحبذها موقع انستجرام لملائمتها وملئها لشاشة الهاتف.

* الدقة

في الحقيقة لا تعتبر دقة الصورة بتلك الأهمية إن لم تكن تنوي طباعتها، فبإمكانك ان تقللها او تتركها كما هي.

* الجودة

وللحصول علي جودة مثلىفمن الافضل حفظ صورك عند جودة 76%، وكما ذكر أعلاه فإن انستجرام يقوم بضغط الصور بكامل دقتها وذلك من أجل التخزين، فإذا قمت برفع صور ذات دقة كاملة فسوف تخضع إلي لوغاريتمات انستجرام المضغوطة والتي قد تشوههم قليلا، أما الملفات ذات الأحجام الأصغر فغالبا لن تتعرض لشروط الضغط.

نتنمنى أن تكون هذه الخطوات البسيطة قد أفادتكم في تحسين الصور الخاصة بكم علي انستجرام. Russell Wilson Seahawks Jersey هل هنالك مواضيع اخرى تود منا الحديث عنها؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.