للفنانة التشكيلية المصرية ( سارة فؤاد ) أقيم معرضاً فوتوغرافياً.. بعنوان «حكاوى من الصين» والذي إستضافته قاعة راغب عياد بمركز الجزيرة للفنون بالزمالك في القاهرة. . – مشاركة بواسطة بالكتابة: رضوى هاشم وإبتسام أبو الدهب

Image result for ‫«حكاوى من الصين» معرض فوتوغرافي بمركز الجزيرة للفنون‬‎mu legend zen Maglia Stephen Curry

«حكاوى من الصين» معرض فوتوغرافي بمركز الجزيرة للفنون” src=”http://img.adminlive.elwatannews.com/image_archive/648×316/11851672381499944770.jpg” alt=”غدا.. Under Armour Spotlight homme «حكاوى من الصين» معرض فوتوغرافي بمركز الجزيرة للفنون” />

غدا.. soldes asics «حكاوى من الصين» معرض فوتوغرافي بمركز الجزيرة للفنون

الثلاثاء 12-09-2017

تستضيف قاعة راغب عياد بمركز الجزيرة للفنون بالزمالك، معرضا فوتوغرافيا للفنانة الشابة سارة فؤاد بعنوان «حكاوى من الصين»، يفتتحه خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية، وسونج آي جوا سفير الصين بالقاهرة، غدا ويستمر حتى 27 سبتمير الجاري، بحضور شي يوه وين المستشار الثقافي الصيني، والفنان أمير الليثي مدير المركز وعدد من الفنانين.

يشار إلى أن سارة فؤاد تخرجت من كلية الإعلام جامعة ميدلسيكس بلندن، حاصلة على دبلومة في التصوير والإخراج السينمائي، عضو نقابة المهن السينمائية، عضو اتحاد المصورين العرب (UAP) وعضو الجمعية الأمريكية للتصوير الفوتوغرافي (PSA)، وعضو الجمعية الملكية البريطانية للتصوير الفوتوغرافي وعدد من الجمعيات الفنية الدولية.

«حكاوي من الصين».. Canotta Chicago Bulls معرض فوتوغرافي بمركز الجزيرة للفنون (صور)

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 م

buy mu legend zen asics homme معرض فوتوغرافي بمركز الجزيرة للفنون (صور)” src=”http://img.soutalomma.com/Large/201709121237573757.jpg” alt=”«حكاوي من الصين».. Nike Air More Uptempo معرض فوتوغرافي بمركز الجزيرة للفنون (صور)” />

إحدى الصور المشاركة بالمعرض

ابتسام أبو الدهب

يفتتح الدكتور خالد سرور، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، غدا الأربعاء، معرض فوتوغرافي بعنوان «حكاوي من الصين»، للفنانة سارة فؤاد، في قاعة راغب عياد بمركز الجزيرة للفنون بالزمالك، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء. cheap mu Legend zen Zapatillas ZX 750 ويستمر حتى يوم 27 سبتمبر الجاري.

معرض حكاوي من الصين الفوتوغرافي (1)

يحضر الافتتاح سفير الصين بالقاهرة، سونج آي جوا، والمستشار الثقافي الصيني، شي يوه وين، بالإضافة إلى الفنان أمير الليثي مدير المركز وعدد من الفنانين.

معرض حكاوي من الصين الفوتوغرافي (2)

تخرجت الفنانة التشكيلية سارة فؤاد، من كلية الإعلام جامعة ميدلسيكس بلندن، وحصلت بعدها على دبلومة في التصوير والإخراج السينمائي.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة