جهينة الأخبارية

العوامية … البراهيم يحصد التاج الثالث من اتحاد المصورين الدوليين

http://jhaina.net/?act=artc&id=18771

حصل المصور الفوتغرافي أحمد عبدالله البراهيم من أهالي العوامية على لقب التاج الثالث من اتحاد المصورين الدوليين نتيجة أعماله الفائزة والمقبولة في المشاركات الدولية للتصوير. وقال البراهيم ل ”جهينة…

JHAINA.NET

حصل المصور الفوتغرافي أحمد عبدالله البراهيم من أهالي العوامية على لقب التاج الثالث من اتحاد المصورين الدوليين نتيجة أعماله الفائزة والمقبولة في المشاركات الدولية للتصوير.

وقال البراهيم ل ”جهينة الإخبارية“ أن هذا اللقب عبارة عن التاج الثالث من خمس تيجان يصنفها اتحاد المصورين الدوليين حيث أن التاج الأول يصنف بالأقل والتاج الخامس يصنف الأعلى.

واشار الى انه يعطى هذا اللقب حسب عدد الجوائز العالمية وعدد الأعمال التي تقبل فيها حيث لكل فوز وكل قبول تحسب له نقاط.

وأعرب عن سعادته الغامرة بهذا اللقب، موضحا أن حصول الفنان على جميع هذه الإنجازات في خلال هذه الفترة القصيرة يعتبر من الإنجازات المميزة على الصعيد الفني حيث يحتاج البعض إلى سنوات في سبيل تحقيقه.

وأجاب عن هدفه الذي يطمح إليه مستقبلا بأنه يسعى للحصول على لقب التاج الرابع حيث يحتاج إلى الحصول على 6000 نقطة «2500 + 3500»، مشيرا إلى أنه على المستوى العربي لا يحمل هذا اللقب غير الفنان عيسى إبراهيم من مملكة البحرين.

وأبان أن التاج الثالث هو الحصول على 2500 نقطة، حيث تمكن الفنان أحمد البراهيهم بجمعها خلال مشاركاته الدولية في أقل من سنة، واستطاع من فبراير هذا العام أن يحقق47 فوز دولي منها 5 ميداليات ذهيبة و3 ميداليات فضية وميدالية برونزية، و38 وسام شرف من 20 صورة مختلفة في 16 دولة.

الجدير بالذكر أن هذا اللقب حصل عليه من المملكة العربية السعودية كل من الفنان أحمد البراهيم من القطيف والفنان ناصر الربيعي من نجران.

  • يعجبك هذا.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.