أقام المصور الفنان / وليد حمدان / معرض صور فوتوغرافية تحت شعار “الوان من الحياة”.. وذلك في المركز الثقافي البلدي برعاية بلدية الناصرة والمدرسة العربية الفلسطينية للسينما في الناصرة..

وليد حمدان يخلط الوان من الحياة

افتتح مساء امس (الاربعاء) معرض صور فوتوغرافية للفنان وليد حمدان ابن مدينة الناصرة ، وذلك في المركز الثقافي البلدي تحت شعار “الوان من الحياة” برعاية بلدية الناصرة والمدرسة العربية الفلسطينية للسينما في الناصرة.

وشمل المعرض مجموعة كبيرة من الصور التي التقطتها عدسة الفنان وليد حمدان ، ضمت صوراً لأطفال ، ونساء ، وشيوخ ، وصوراً اخرى من الواقع الفلسطيني .

وقال الفوتوغرافي وليد حمدان لمراسل موقع العرب :-“اصور لأطرح قضايا انسانية واجتماعية ، اكتب بالضوء افكاري واحاسيسي ، من هنا بدأت تجربتي ، تنقلاً من الناصرة الى القدس الى مخيمات اللجوء في الدول العربية. لدي العديد من المواضيع التي تنسج صوري، جميعها من الواقع الفلسطيني ، فالطفل الفلسطيني والمرأة الفلسطينية والشيخ الفلسطيني ، جميهم لهم دورهم “.

وعن تسميته للمعرض قال:-“الوان من الحياة هي صور من حياة الانسان الفلسطيني ، والذي ذاق الامرين سواء في فلسطين المحتلة ، القدس المحتلة ، او في مخيمات اللجوء في الشتات والمهجر، وهذا المعرض يعتبر محاولة لكشف الحقيقة ، ونقل جزء من واقع هذا الشعب”.

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.