أشخاص يستعدون لتناول الطعام بعد يوم صوم طويل في معبد هندوسي.

بمشاركة حوالي 40 ألف مشاركة من أكثر من 60 دولة، أُعلن فوز نور أحمد جلال، من بنغلاديش، لهذا العام بهذه الصورة لأشخاص يستعدون لتناول الطعام بعد يوم صوم طويل في معبد هندوسي.

بالصور الفائزون في مسابقة مصوري العام للطعام صحيفة اليوم نقلا عن بي بي سي BBC Arabic ننشر لكم بالصور الفائزون في مسابقة مصوري العام للطعام، بالصور الفائزون في مسابقة مصوري العام للطعام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور الفائزون في مسابقة مصوري العام للطعام.

صحيفة اليوم بمشاركة حوالي 40 ألف مشاركة من أكثر من 60 دولة، أُعلن فوز نور أحمد جلال، من بنغلاديش، لهذا العام بهذه الصورة لأشخاص يستعدون لتناول الطعام بعد يوم صوم طويل في معبد هندوسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور الفائزون في مسابقة مصوري العام للطعام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

 

 

المصدر : بي بي سي BBC Arabic

 

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.