لا يتوفر نص بديل تلقائي.

تمت مشاركة ‏منشور‏ من قبل ‏‎Lamine Bensaou‎‏.
Lamine Bensaou artwork

تشرفت بهذه الشهادة كمنسق دولي في العرض العالمي الثاني “فيــاب في قلبي إلى الأبد 2018 ” الذي يستمر منذ أيام و كنت فيه مكلفا من قبل رئيسة المجموعة الدولية للتصوير WPG الأخت نجلاء عنقاوي Najla Angawiبالتنسيق و اختيار 10 أعمال لمصورين من الجزائر.
رغم الصعوبات في البداية من مدراء بعض المجموعات الخاصة بالصورة في الجزائر بعدم قبول نشر إعلان العرض الدولي على صفحات مجموعاتهم لأسباب أجهلها ، الا أني بذلت ما أستطيع فعله لإيصال المعلومة للمصور الجزائري على كل التراب الوطني .
و أحمد الله تعالى أن المشاركة كانت متميزة و كان صعبا جدا اختيار و فرز 10 أعمال لعشرة مصورين و خاصة أن الموضوع أو الثيمة كانت مفتوحة لكنها ملونة.
فرحت بما قدّمه الشباب و الشابات عامة و فهمت و تأكدت أن ما نراه على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي من أعمال للمصورين الجزائريين ، ليست هي كل الأعمال و لا تمثل رؤية الفنان الجزائري ، لأن هناك شريحة كبرى لا تنشر أعمالها المتميزة ، ايمانا منها أن أعمالها بحاجة لأماكن و نوعية خاصة من المشاهدة ، و أتقبل هذا الرأي و دعوني أشد على أياديكم بمواصلة العمل و التطور في الرؤى ، و اختاروا أماكن عرض أعمالكم فذلك حق لكم ، و لكن لتكون الأعمال بمستوى عالي و عالمي و تحمل في طياتها انسانيتنا و قيمنا و احترامنا للفن البصري .
أتمنى أني قد نجحت في مهمتي الأولى في فياب في قلبي الى الأبد و قُدت العمل بكل شفافية و موضوعية بعيدا عن كل السلبيات و المحسوبيات و فرحت بأعمال لمصورين من كل بقاع الوطن .
شكرا لكل من شارك و لم يتم اختيار عمله ، لم تكن تلك خسارة لأن عدد المقاعد محصورة بعشرة و الحقيقة أن هناك أكثر من عشرة أعمال تستحق المشاركة بكل جدارة
و سأستعد للعرض القادم ، كما أطلب منكم الاستعداد لأن المستويات ستكون ،،،،،،، عــــالية .
و ألف مبروك للمصورين العشرة الذين مثلوا الجزائر في العرض 2018
كل عرض و أنتم بخير

لميـــن بن ساعــو
المنسق الدولي – الجزائر
فياب في قلبي الى الأبد 2018

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.