ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Taha Krewi‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏

‏‎Taha Krewi‎‏ مع ‏‎Berbeche Omar‎‏

جانب من معرض “الكاهنة” الفوتوغرافي

بعد العرض الأول للكاهنة في إطار الملتقى المتوسطي للتصوير الفوتوغرافي بالهوارية، الجمعية التونسية للنساء الفوتوغرافيات إطلقت العرض الثاني لمعرضها الجماعي “الكاهنة” برواق يحيى في البالماريوم بالعاصمة التونسية اليوم الجمعة 10 أغسطس/آب/أوت 2018 الساعة الخامسة مساء والذي سيتواصل إلى غاية 30 أغسطس/آب/أوت 2018.

حيث تمت إضافة عدة مشاركات جديدة في نفس الموضوع لتجديد وإثراء المعرض حيث دئبت الجمعية لتوسيعه كل ما سنحت الفرصة ولعرضه في أكثر من مكان من أجل تحقيق الهدف الأساسي للجمعية، ألا وهو نشر ثقافة الصورة.

“الكاهنة” هذا المعرض جاء لتكريم المرأة الأمازيغية من خلال صور تعبر عن مدى أهمية وجمال الموروث الثقافي الأمازيغي سواء كان مادياً أو معنوياً. هذا الموروث الذي حافظت عليه المرأة الأمازيغية من خلال لباسها وزينتها وممارساتها اليومية بعلاقة ببيئتها، والتقاليد التي تشبثت بها على مر السنين.

أشكر الأصدقاء والزملاء بالجمعية التونسية للنساء الفوتوغرافيات ورئيسة الجمعية الأستاذة سلوى جوادي Salwa Jaouadi والأستاذ رياض الغربي Ryadh Gharbi على حفاوة الإستقبال وكذلك على الفرصة الرائعة التي إستمتعنا فيها بصور المشاركين، وفرصة لقاء العديد من الزملاء المصورين وتجاذب الحديث حول فنون التصوير الفوتوغرافي والهموم المشتركة.

طه كريوي Taha Krewi
10 أغسطس/آب/أوت 2018

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Taha Krewi‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏بما في ذلك ‏‎Taha Krewi‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏بما في ذلك ‏‎Taha Krewi‎‏‏، و‏‏‏‏نظارة شمسية‏، و‏لقطة قريبة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أحذية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1456187151149831&set=pcb.1456211164480763&type=3&theater
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏أحذية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.