ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏محيط‏، و‏سحاب‏‏، و‏‏سماء‏، و‏ماء‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

لمشاهدة الفيديو:
https://www.facebook.com/stefanforstercom/videos/pcb.10215677753888584/10215677748888459/?type=3&theater

HEUTE MORGEN am Diamond Beach im Süden Islands. Ich weiss nicht mehr, wie viele hundert Tage ich schon mit Fotografengruppen an diesem Strand verbracht habe, aber kein Tag, kein Sonnenauf- oder Untergang glich dem anderen. Für ein solches Bild braucht es diverse Faktoren, die aufeinandertreffen; etwas, dass nur alle 14 Tage einmal passiert. Dazu braucht es die richtige Menge an Eisklötzen, den richtigen Wellengang sowie die Wasserhöhe. Alles, einfach ALLES hat heute Morgen gepasst. Für 30min stand ich mit meiner Gruppe als einziger am Strand zur Westseite und wir konnten die Show voller Ehrfurcht und Freude geniessen.
Dieser Bilder entstanden mit der Nikon Z7 mit dem Nikon S 24-70mm F4 plus Dark CPL Filter. Natürlich wie von mir gewohnt und erwartet, ohne Farb- oder Bildmanipulation. Um die Echtheit des Fotos zu beweisen, hier noch ein zeitgleich aufgenommener Film.

هذا الصباح في شاطئ دايموند في جنوب ايسلندا. لم اعد اعرف كم من مئات الايام قضيتها مع مجموعات المصورين على هذا الشاطئ, ولكن لا يوم, لا شروق او سقوط عن للاخرين. بالنسبة لمثل هذه الصورة تحتاج الى عوامل متنوعة ال ؛ شيء لا يحدث الا كل 14 ايام مرة واحدة. وهذا يحتاج الى كمية كبيرة من الثلج, وال الامواج الصحيحة, وكذلك ال. كل شيء, كل شيء كان على ما يرام هذا الصباح. لمدة 30 دقيقة وقفت مع المجموعة الوحيدة على الشاطئ الى الجانب الغربي و تمكنا من الاستمتاع بعرض الرعب والفرح.
هذه الصور ظهرت مع نيكون z7 مع نيكون ق 24-70 mm f4 بالاضافة الى فلتر دارك. طبعا كيف مني متعود وتروحي بدون لون او bildmanipulation. لاثارة صحة الصورة, هنا فيلم اخر في نفس الوقت.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏محيط‏، و‏سحاب‏‏، و‏‏سماء‏، و‏ماء‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏ماء‏‏

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.