يدعو مجلس الأعمال الكويتي أصحاب المواهب والجهات المهتمة في مجال الفنون الجميلة والحرف اليدوية للمشاركة في “فنون العالم- دبي” ..الذي يقام خلال الفترة 3-6 أبريل للعام 2019م في دبي..

ضمن دوره كشريك داعم للحدث الذي يقام خلال الفترة 3-6 أبريل المقبل بدبي

دبي، الامارات العربية المتحدة

من سلام محمد

 دعا مجلس الأعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية أصحاب المواهب والجهات الكويتية المهتمة في مجال الفنون الجميلة والحرف اليدوية للمشاركة في معرض “فنون العالم- دبي” المصنّف الأكبر من نوعه في المنطقة، والذي يقام في دورته الخامسة هذا العام خلال الفترة 3 إلى 6 أبريل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. 

وبهذه المناسبة، أكدت لمى بورسلي رئيسة مجلس الأعمال الكويتي بدبي، أن دولة الكويت زاخرة بالمواهب المبدعة والجهات الداعمة للفن بكافة أشكاله، وأن هذه الفرصة ستسهم في إبراز إبداعات وفنون المواهب الكويتية واستثمارها بما يعود بالنفع على مبدعيها، لا سيما وأن هذا الحدث العالمي لا يقتصر على فرص العرض فحسب بل يمثّل سوقاً يضم أكثر من 4 آلاف عملاً فنياً أصيلاً من أكثر من 30 دولة حول العالم. وأضافت:” نسعى من خلال مشاركة مجلس الأعمال الكويتي بدبي في هذا الحدث كشريك داعم إلى تقديم قيمة مضافة من خلال باقة من التسهيلات اللوجستية والدعم الإعلامي والتسويقي لمشاركينا من دولة الكويت على مستوى الأفراد والمؤسسات على حد سواء”.

ويعتبر معرض “فنون العالم- دبي” من الفعاليات العالمية السنوية التي تستضيفها دبي بهدف خلق منصة تجمع مبدعي الأعمال الفنية والفنون الجميلة من مختلف دول العالم ليقدموا إبداعاتهم بأسعار تنافسية تجعلها متاحة لعامة الناس وملبية لكافة الأذواق. ويوفر المعرض سوقاً يضم تشكيلة واسعة من الأعمال الفنية والتي تتضمن لوحات الخط العربي والرسم، والصور الفوتوغرافية، وأعمال النحت والحرف اليدوية، فضلاً عن التصميم الداخلي وفنون العمارة والزخرفة والحياكة وغيرها من إبداعات فنية. كما سيتم على هامش المعرض عقد سلسلة ورش وجلسات متخصصة في مختلف مجالات الفنون الجميلة بمشاركة فنانين عالميين يقدمون خبراتهم للحضور من متذوقي الفن. ويشكّل المعرض حدثاً فريداَ يجمع بين الفن والتعليم والترفيه حيث يتم عرض مجموعة مبهرة من آلاف الأعمال الفنية الحديثة والمعاصرة.

يذكر أن مجلس الأعمال الكويتي بدبي قد أبرم مؤخراً اتفاقية تعاون مع معرض “فنون العالم- دبي” والذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي كشريك داعم لفعاليات المعرض. وبموجب الاتفاقية، سيسهم المجلس في استقطاب المواهب والجهات المهتمة في مجال الفنون الجميلة والحرف اليدوية من دولة الكويت، حيث يستقبل المجلس المشاركات من خلال التواصل عبر موقع المجلس الإلكتروني www.kuwaitbc.ae ،كما  سيتم تنظيم عدد الفعاليات والورش المشتركة بالتزامن مع الحدث بمشاركة كويتية.

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.