يعرفنا الكاتب / إيان أندرسون Iain Anderson / – البعد البؤري – عامل المحاصيل – الأزيز مقابل يعبي – عمق الميدان .. – نظرة ليس فقط في العدسات المهنية / لإس إل آر إس/ ولكن في كيفية تأثير نفس العوامل الكاميرات الأخرى، وما قد يحمله المستقبل. .

Iain Anderson | Articles by this author

Iain Anderson is an editor, animator, designer, developer and Apple Certified Trainer based in Brisbane, Australia. He has taught privately and in tertiary institutions, and has freelanced for Microsoft and the Queensland Government. Comfortable with anything from Quartz Composer to Second Life and Final Cut Pro to Adobe Creative Suite, he has laid out books, booklets, brochures and business cards; retouched magazine covers and product packaging, shot and edited short films and

animated for HD broadcast TV, film festivals and for the web.

 Iain Anderson
إيان أندرسون | مقالات كتبها هذا الكاتب
إيان أندرسون هو محرر ، الرسوم المتحركة ، ومصمم و مطور وأبل مدرب معتمد مقرها في بريسبان، أستراليا. و يدرس القطاع الخاص و مؤسسات التعليم العالي ، و freelanced لمايكروسوفت وحكومة ولاية كوينزلاند. مريحة مع أي شيء من الكوارتز الملحن إلى الحياة الثانية و Final Cut Pro ل أدوبي الإبداعي جناح ، فقد وضعت الكتب والكتيبات و النشرات و بطاقات الأعمال؛ معاد لمس أغلفة المجلات و منتجات التعبئة والتغليف واطلاق النار و تحرير الأفلام القصيرة والرسوم المتحركة للتلفزيون HD البث، و المهرجانات السينمائية و للويب.

معظمنا اتخاذ photoseven إلا إذا كان لدينا مع phonesbut ليس الجميع يعرف حقا الكثير عن التصوير الفوتوغرافي، أو حول العدسة الذي يكون حتما تشارك في الاستيلاء عليها. إذا كنت قد تم حتى حائرا من قبل دردشة عدسة المصورين، وكنت ترغب في عرف نصف ما كانوا يتحدثون عنه، ثم هذه المادة هي لك. كذلك نلقي نظرة ليس فقط في العدسات المهنية لإس إل آر إس، ولكن في كيفية تأثير نفس العوامل الكاميرات الأخرى، وما قد يحمله المستقبل.

البعد البؤري

إذا كنت قد رأيت من أي وقت مضى عدسة المهنية SLR، شهدت يوول عدد على الجانب تليها مم. في فيلم 35mm termsand التقليدية كما في عدسة 50mm كانون 5DA سيكون عدسة القياسية، وتوفير مجال الرؤية مماثلة لعينيك. وهناك عدد أقل، مثل 28mm عدسة، ويوفر أوسع مجال الرؤية، وعدد أكبر، مثل 200MM، ويوفر الضيقة، الميدان المقربة للعرض، مثل التلسكوب.

A long vintage telephoto lens next to a Blackmagic Cinema Camera.

والعدسة المقربة خمر طويلة بجانب كاميرا BLACKMAGIC سينما.

(ه مماثلة مع الكاميرات المدمجة، حيث يوول نرى نسبة التكبير 5X مثل، ولكن لا يوجد هناك معيار ثابت لحقل انطلاق نظرهم، حتى في أقل معنى.)

عامل المحاصيل

ولكن هذا ليس على مقربة من القصة كلها. حجم أجهزة الاستشعار داخل الكاميرا يحدد كم من عدسة الواقع يعتاد. بينما وصف العدسات من حيث متسقة، إذا كانت الكاميرات استشعار هو أصغر من 5DS، كنت فقط باستخدام جزء من مركز العدسة. على نحو فعال، وكنت التكبير في كل وقت. معظم كاميرات كانون لديها جهاز استشعار المحاصيل، وهذا يعني لديك لمضاعفة البعد البؤري بمقدار 1.5 لحقل يعادل الرأي. حقل عدسة القياسية نظر يتطلب الآن ما يقرب من 35mm عدسة الكاميرا على جهاز استشعار المحاصيل.

This 30mm f/1.4 is a nice fast prime that’s close to a standard lens for crop sensors.

هذا f/1.4 30mm وغير لطيفة أن يكون رئيس سريع بالقرب من العدسة القياسية لأجهزة الاستشعار المحاصيل.

أجهزة استشعار أخرى، مثل تلك التي وجدت في مايكرو أربعة الأثلاث الكاميرات أو BLACKMAGIC سينما كاميرات وأجهزة الاستشعار حتى أصغر من جهاز استشعار المحاصيل كانون أو نيكون، وهذا يعني أن من السهل العثور على العدسة المقربة، ولكن من الصعب العثور على واحد واسعة.

الأزيز مقابل يعبي

في حين أن معظم العدسات التي معظمنا نستخدمها هي عدسات التكبير، والتي تمتد مجموعة من الاتصال أطوال، العديد من المهنيين بدلا أقسم يعبي، والتي تقدم طول بؤري ثابت فقط ويجبرك على التكبير مع قدميك. يمكن أن تدفع قيود الإبداع، وإجبار مصور لحقل معين من رأي يمكن تحرير، في معنى واحد.

Zooms are handy, if not perfect.

الأزيز هي في متناول يدي، إن لم يكن مثاليا.

قلق آخر هو أن الضغط الأزيز في كثير من الأحيان جودة الصورة وسطا. بالتأكيد عدة التكبير الرخيصة التي تأتي مع معظم إس إل آر إس وغالبا ما يكون disappointmentsoft، أو لا خير في الإضاءة الخافتة.

For around $100, the classic 50mm f/1.8 can’t be beaten.

رئيس العدسات (مثل 50MM F/1.8 أو f/1.4 30mm و) وعادة ما يكون جودة الصورة أفضل من الأزيز بأسعار مماثلة، وعلى وجه الخصوص، لديها فتحة أوسع للصور أكثر إشراقا في ضوء انخفاض. وهو ما يقودنا إلى …

A manual aperture ring is the easiest way to see this in action.

فتحة
تقاس توقف و، وهذا يصف كيف يتم السماح الكثير من الضوء في الكاميرا. وهناك عدد أقل يعني المزيد من الضوء، لذلك في حين أن رئيس السريعة قد تقدم f/1.4 أو F/1.8 عندما مفتوحة على مصراعيها، والتكبير عدة قد تقدم F/3.5 عند التصغير، وأقل قدر و f/5.6 عند التكبير. كل من هذه و التوقف يمثل التخفيض إلى النصف من كمية الضوء التي تدخل الكاميرا:

1.4

أن التكبير عدة، عند التكبير، وتقدم و f/5.6؟ أن يكون مجرد ربع ضوء المتاحة لتقريب الجيدة التي قد تكون ثابتة طوال F/2.8 مجموعة الاتصال الخاصة به. في حين قد تقرر بشكل جيد للحد من الفتحة (دعونا أقل في ضوء)، لا أحد يلتفت إلى أسفل عدسة سريعة.

السيطرة على ضوء ليس كل ما يفعل الفتحة. على نطاق أوسع الفتحة، وضحالة عمق الميدان هو، وهذا يعني أن أقل من الصورة هو في التركيز. يتيح ذلك واضحا حتى.

The shallow depth-of-field shown in this photo of a kit lens couldn’t be easily achieved with a kit lens.

عمق الميدان
بينما كنت التركيز على كائن واحد في لقطة، ثيريس منطقة وراء ذلك وأمامه والتي هي أيضا في التركيز. ما وراء تلك الحدود، يطمس الصورة. عمق ضحل من الميدان تشير إلى منطقة ضيقة، وعمق عميق من الحقل يعني أن معظم من الصورة هو في التركيز.

على الرغم من أنه يبدو متناقضا في البداية، ونحن المنتسبين على عمق ضحل من الميدان مع صورة ذات جودة أعلى. في أصعب للحصول على عمق ضحل من الميدان على أجهزة استشعار صغيرة في أرخص الفيديو واللقطات الكاميرات، لذلك [وف] يرى الكثير من الصور مع الخلفيات المهنية وضبابية الكثير من الصور الهواة بأخرى حادة. عدم وضوح مجالات غير مهم من الصورة هو أيضا وسيلة رائعة لfocusapologiesattention على أجزاء من الصورة التي نريد من الناس أن ننظر، في كل من الصور الثابتة والمتحركة.
بطبيعة الحال، أعتبر بعيدا جدا، وأنه يمكن أن يكون من الصعب جدا التركيز على الإطلاق. على يقين من ذلك، والحصول على f/0.95 رئيس لتلك الطلقات العميقة المظلمة، ولكن يوود مسمار أفضل التركيز الخاص بك في كل مرة، لأن لها ستكون ضحلة جدا.

يتصاعد والمحولات
صممت عدسات مختلفة لأنظمة مختلفة، وبعض الكبيرة، وبعض الصغيرة، وبعض برغي في بعض

A full-size Four Thirds lens can work on a Micro Four Thirds mount with the right adapter.

في حين يمكنك استخدام عدسات كانون EF على كاميرا BLACKMAGIC سينما الجيب مع مايكرو أربعة الأثلاث جبل ومحول، كنت غير قادر على استخدام مايكرو أربعة الأثلاث العدسات على الكاميرا BLACKMAGIC سينما مع Canon EF جبل. كاميرات خطم كبير جدا، والمسافة البؤرية شفة ببساطة وقتا طويلا، وأنها لا تعمل. وبالتالي، فإن الكاميرا مع المسافة البؤرية شفة القصير هو أكثر فائدة إذا كنت ترغب في استخدام مجموعة واسعة من العدسات.

That’s an EOS > MFT, an M42 > EOS and an M42 > MFT.
كنت لا تزال غير قادر على استخدام كل عدسة، لأن بعض العدسات هي روائح. العديد من مايكرو أربعة الأثلاث العدسات تحتاج إلى قوة في التركيز، لتكبير وتغيير الفتحة، لذلك تحتاج يوود محول التي يمكن أن توفر تلك الميزات.

تحدث نفس القضايا مع العدسات الحديثة التي تتغير الفتحة إلكترونيا بدلا من الفتحة مع ringyoure المادية تمسك مفتوحة على مصراعيها ما لم تتمكن من العثور على محول التي يمكن أن تغير الفتحة نيابة عنك. خصوصا مع العدسات خمر، وعملية تركيب العدسة في كل يمكن أن يكون قليلا ضرب وملكة جمال، والتي قد تحتاج للتسكع مع مخرطة لجعل محولات العمل على أكمل وجه. الفرح.

استنتاج
بينما العديد من العدسات الحديثة يمكن أن تكون حادة، وتذكر أن حل السلطة (القرار) من عدسة قد تكون أقل أهمية من الحرف أنه يعطي لصورك. وخاصة بالنسبة للفيديو، حيث كامل HD هو فقط 2 ميغا بكسل، قد لا تحتاج الصور crispest المطلقة. بدلا من ذلك، والحفاظ على ضفة العدسات للتعامل مع الحالات كنت عرضة للمواجهة: حاد بما فيه الكفاية لالأزيز النهار المشي حول الاستخدام، يعبي أسرع لقطات ليلة، والعدسات خمر لالمؤثرات الخاصة بهم أو لحلقات الفتحة دليل على الكاميرات غير أصلية .

Old lenses can sing on new cameras.

ولكن احترس. بمجرد أن ندرك أن التكبير عدة ليست كبيرة، وتريد يوول لانفاق المزيد من الاموال على العدسات من أي وقت مضى هل تعتبر ممكن. لها متعة كبيرة، على الرغم من.

لمعرفة المزيد عن التصوير الرقمي تحقق من هذه الدورة فيديو من AskVideo:

https://www.askvideo.com/course/digital-photography-the-basics

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.