ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

‏‎Fareed Zaffour‎‏
‏٢٩ أبريل ٢٠١٦‏، الساعة ‏٩:٠١ ص‏

صفحة مجلة فن التصوير على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/fotoartbookcom
مجلة فن التصوير الضوئي
http://www.fotoartbook/
مجلة المفتاح : 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
+‏٨٥‏
تمت إضافة ‏‏٨٨‏ صورة جديدة‏ بواسطة ‏‎Egypt – Old Cairo Paintings‎‏ إلى الألبوم: ‏‎Ludwig Deutsch – Austrian , 1855 – 1935‎‏ — مع ‏باهر في ‏القاهرة‏.

ولد لودفيغ دويتش في فيينا ودرس في اكاديمية الفنون الجميلة في فيينا ثم في استوديو جان بول لورنس في باريس. ويتكون عمله المبكر من المواضيع التاريخية ولكن من خلال اوائل 1880 من مواضيع دويتش اصبحت في المقام الاول لوحات المستشرق اليومية التي يعرفها. قام دويتش بعدة رحلات الى مصر خلال حياته وكثير من الاعدادات الخاصة به من القاهرة. عمله معمول بالالوان الغنية بالحياة ومواضيعها ومواضيعها كلها غريبة ورائعة. دفعت دويتش اهتماما كبيرا بالتفاصيل و استولت على البيئة الفخمة في الاراضي الشرقية التي زارها بشكل جميل. في عام 1900, تم منح دويتش ميدالية ذهبية في معرض باريس العالمي. اصبح مواطنا محنسين في فرنسا حول هذا الوقت وبحلول عام 1919 كانت الكتالوجات الصالون قائمة اسمه الاول مثل لويس. وعلى الرغم من ان بعض الشخصيات المعترف بها في عالم الفن, في السنوات الاخيرة, اكتسبت لوحات دويتش في شعبية. لودفيغ دويتش مات في باريس عام 1935م.

للمزيد من صور الأعمال:

https://www.facebook.com/EgyptOldCairoPaintings/photos/a.262955487153617/835824369866723/?type=3&theater

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.