مشاهير دخلوا عش الزوجية في عام 2018 (صور)

شهد عام 2018 العديد من الزيجات بين مشاهير الفن، الذين أقام بعضهم حفلات زفاف ضخمة كانت حديث متابعيهم على مدار أيام، فيما فضل البعض الآخر التكتم على الأمر وإعلانه في وقت لاحق.

صور| أكثر مشاهير العالم ثراءً في 2018.. أحدهم ثروته مليار دولار

زواج المشاهير من عالم الفن

ومن أشهر الفنانين الذين فاجأوا جماهيرهم بخبر ارتباطهم بعد نفيهما أكثر من مرة لوجود علاقة ارتباط بينهما، كان الفنان حسام حبيب والمطربة شيرين عبدالوهاب اللذين أقاما حفل زفافهما في إطار عائلي.
ولا يعد شيرين وحسام حبيب هما الثنائئ الوحيد الذي نفى علاقتهما، ولكن صدم خبر ارتباط الفنانة هنا شيحة والممثل أحمد فلوكس متابعيهما لنفيهما ارتباطهما مرات عديدة، إلا أنهما قررا الاحتفال بزواجهما أخيرًا خلال هذا العام وقاما بعقد قرانهما بحضور أسرتهما.
عمرو دياب يعلن عن مفاجأة لجمهوره بالسعودية .. ما هي؟

زواج بعد نفي مرات عديدة

وفي مقابل نفي هؤلاء خبر ارتباطهما، أعلن نجوم آخرون زواجهم من بنيهم الفنانة عبير صبري التي تزوجت المحامي أيمن البياع، بالإضافة إلى احتفال الفنانة شيماء سيف بزواجها من المنتج محمد كارتر.
وبالانتقال إلى الوسط الفني بالخليج، فقد أعلن العديد من المشاهير زواجهم، من بينهم الفنانة داليا مبارك التي تزوجت من شاب أمريكي الجنسية، وخبيرة التجميل سارة الودعاني التي قررت إقامة حفل زفافها في جزر المالديف.
كما احتفلت النجمة غدير السبتي بزواجها من المخرج أحمد الفردان خلال عام 2018، بالإضافة إلى زواج الفاشينيستا بيبي عبدالمحسن من صديقها المقرب.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.