التراث اللاماديتاريخ الصورة

لنتذكر بعض الصور من زيارة الزميلة Souad Chatta إلى الهند عام 2018م..ومرحبا بكم في الهند..Welcome to India .. على طريق التوابل والحرير..

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏‏نار‏ و‏طعام‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏أحذية‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏نار‏‏ و‏طعام‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏بما في ذلك ‏‎Souad Chatta‎‏‏‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏أحذية‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏نار‏‏ و‏طعام‏‏‏‏
Souad Chatta

Welcome to India !

Sur la route des épices et de la soie .

Nous avons atteint Varanazi, notre dernière étape. Cette ville de l’état de l’Uttar Pradesh située au nord de l’Inde a été fondée au XI siècle av J-C.
Elle est considérée comme la capitale spirituelle de l’Inde et attire les pèlerins hindous venant se baigner dans les eaux sacrées de la rivière Gange, s’adonner aux prières et aux rituels funéraires.
Notre première visite est dédiée au Ghat (temple donnant sur la rivière Gange ) pour la prière du soir.

——————————————

مرحبا بكم في الهند!

على طريق التوابل والحرير.

لقد وصلنا الى varanazi, اخر خطوة لنا. هذه المدينة من ولاية اوتار براديش تقع شمال الهند في القرن الحادي عشر من القرن الحادي عشر قبل الميلاد.
وهي تعتبر عاصمة الهند الروحية و تجذب الحجاج الهندوس الذين اتوا للسباحة في المياه المقدسة في نهر جانجا, و اذا الصلوات و الطقوس الجنازة.
اول زيارة لنا مخصصة ل في (معبد يعطي على نهر جانجا) من اجل صلاة المساء.

لمشاهدة الفيديو:
https://www.facebook.com/souad.chattatibourtine/videos/pcb.1400367576762198/1400377036761252/?type=3&theater
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏ماء‏‏‏ ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‎Souad Chatta‎‏‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏‏‏وقوف‏، و‏أحذية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى