أصغر مصور في العالم يفوز بجائزة متحف التاريخ الوطني في لندن

ينظم متحف التاريخ الوطني في لندن منذ 1964 كل عام مسابقة لأفضل مصور ناشئ للحياة البرية حول العالم، ويشارك في تلك المسابقة العالمية مجموعة من المصورين المبتدئين بحيث لا يتعدى عمرهم 17 عاما.

المصدر: صحيفة اليوم السابع

 

  •  كان المصور الأسباني الصغير Carlos Perez Naval ذو التسعة أعوام هو الفائز بالجائزة لهذا العام، وبذلك يكون أصغر مصور للحياة البرية يحصل على تلك الجائزة. كان المصور الأسباني الصغير Carlos Perez Naval ذو التسعة أعوام هو الفائز بالجائزة لهذا العام، وبذلك يكون أصغر مصور للحياة البرية يحصل على تلك الجائزة.
  •  ولم يكن ذلك محض الصدفة فقد ظهرت موهبة الطفل منذ أن كان في الرابعة من عمره حيث استطاع أن يلتقط صورا للطبيعة بكاميرته الصغيرة، وذلك أثناء رحلاته المختلفة التي رافق فيها والديه حول العالم. ولم يكن ذلك محض الصدفة فقد ظهرت موهبة الطفل منذ أن كان في الرابعة من عمره حيث استطاع أن يلتقط صورا للطبيعة بكاميرته الصغيرة، وذلك أثناء رحلاته المختلفة التي رافق فيها والديه حول العالم.
  •  وعاما بعد عام تمكن Carlos Perez Naval من استخدام أحدث وأدق أنواع الكاميرات لالتقاط صور للطبيعة من حوله لينافس بها في المسابقات العالمية، وينضم إلى عالم المصورين المحترفين. وعاما بعد عام تمكن Carlos Perez Naval من استخدام أحدث وأدق أنواع الكاميرات لالتقاط صور للطبيعة من حوله لينافس بها في المسابقات العالمية، وينضم إلى عالم المصورين المحترفين.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.