قناص الجوائز ”البراهيم“

أول عربي يحصد الجائزة الكبرى في بلجيكا

حصد الفوتوغرافي أحمد البراهيم من أبناء العوامية في محافظة القطيف الجائزة الكبرى في المسابقة الفوتوغرافية المقامة في بلجيكا في محور الصور الأحادية ”الأبيض والأسود“.وشارك البراهيم بأربع صور، هم ”الحلم، النظرة البريئة، الطفلة الحزينة، الأعين“، إضافة إلى حصوله على الميدالية الفضية لصورة ”الحياء“ في المسابقة المقامة في بلجيكا ”REFLET MONDIAL 2015“، ويعتبر أول فوتوغرافي عربي يحصد هذه الجائزة.

وذكر الفوتوغرافي ”البراهيم“ لـ ”جهينة الإخبارية“: أن هذه الجائزة الكبرى كانت حكراً على المصورين الفوتوغرافيين الأجانب في السنوات الماضية.

وقال ”لقد تفاجأت بالنتيجة“، موضحاً بأنه أحرز الفوز بخمس صور من أصل ثمان صور شارك بها، ومنها الجائزة الكبرى وهي اعلى جائزة في هذه المسابقة.

وبين أن طموحاته المستقبلية أن يواصل حصد المزيد من الجوائز العالمية، ويرفع اسم وطنه، وبلدته العوامية عالياً في المحافل الدولية.

يذكر أن الفنان الفوتوغرافي البراهيم فنان مجتهد تحدي كل الصعوبات التي تعترضه، فاستطاع أن يشق طريقه في حصد الجوائز، ليصبح نجماً يسطع في سماء الفن الفوتوغرافي، حيث حصد 9 جوائز في التصوير الفوتوغرافي منذ بداية عام 2015 ليصبح في رصيده 83 إنجاز دولي بين ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية مع مجموعة كبيرة من أوسمه الشرف.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.