Magomaev مسلم السيرة الذاتية

سيرة مسلم Magomayev

موسيقى البوب ​​لا تعرف أكثر موهبة رجل ، بدلا من Magomaev مسلم. السيرة الذاتية لهذا الفنان الرائع مشرقة جدا ومثيرة للاهتمام. سيتم وصف الأحداث الرئيسية في حياة فنان رائع أدناه.

سيرة مسلم magomayev
مسلم ماغوماييف. سيرة

سبب وفاة المغني، كما ذكر لاحقا فيجميع الصحف والأخبار ، مرض نقص تروية القلب. توفي في عام 2008 ، في 25 أكتوبر ، وبعد أربعة أيام دفن في باكو ، على زقاق الشرف. يقع قبر Magomayev بجوار قبر جده ، أيضا فنان كبير – موصل وملحن.

كان والد المسلم فناناً وأمهممثلة درامية. كما ترون ، كانت العائلة بأكملها مبدعة للغاية ، لذلك ليس من المستغرب على الإطلاق أن تكون سيرة ماغوماييف المسلمة مرتبطة تمامًا بالمشهد.

ولد في 17.08.1942 في مدينة باكو. كانت جدته لأمه نصف الروسية. وفي حديثه عن هويته الوطنية ، قال ماغوماييف إن أذربيجان هي “أبوه” ، وروسيا – “أمه”. وهذا صحيح: لقد أحب كلا البلدين بالتساوي.

إن سيرة مسلم ماغوماييف غريبة للغايةلا يمكن أن يسمى طريقه إلى الشهرة الشائكة. لكنه لم يكن بدون صعوبات. توفي والده في الجبهة ، وأمه بعد الحرب ترك ابنه في رعاية عمه. درس مسلم في المدرسة الشتوية. هناك ، لوحظ موهبة الصبي من قبل المعلم التشيلو. V.TS. بدأ Anshelevich إعطاء الدروس الصوتية ل Magomayev. وعندما بلغ الخامسة عشرة من العمر ، سراً من العائلة في “بيت باكو” للثقافة ، أقيم أول ظهور للفنان المبتدئ.بعد الصف العاشر ، التحق بمدرسة الموسيقى. كان لا يزال صبي يبلغ من العمر 20 عاما ، أصبح مشهورا. تحدث مسلم ماغوماييف في قصر الكرملين في الكونغرس ، وبعد ذلك كان معروفًا تمامًا للاتحاد السوفييتي بأكمله. غزا صوته كل شيء: المستمعون العاديون ، والموسيقيون المحترفون ، وقادة الأحزاب ، وزعماء البلاد.

كانت سيرة مسلم Magomayev جدابنجاح. بعد عام ، أدّى في المعهد الموسيقي في موسكو. كان منزل كامل! جمعت Magomaev بمهارة في أدائه كلا الأعمال الكلاسيكية (موزارت ، هيغل ، باخ) وأغاني البوب.

مسلم Magomaev سيرة سبب الوفاة
في تلك السنوات ، قام الفنان بجولة على نطاق واسع في جميع أنحاء الاتحاد السوفياتي. حصل على تقدير ليس فقط منا ، ولكن أيضا في كان (جائزة القرص الذهبي) ، في فرنسا (“أولمبيا”) ، وفي الولايات المتحدة الأمريكية ، وفي بولندا.

في سن ال 31 ، أصبح ماغوماييف قومفنان الاتحاد السوفياتي. شارك في جميع “الأضواء الزرقاء”. أحب خروتشوف وبريجنيف وأندروبوف عمله. لم يضعف حب الناس في التسعينيات ، عندما بدأ ظهور “النجوم” الجديدة بعد انهيار الاتحاد السوفييتي. ومع ذلك ، عندما كان يبلغ من العمر 56 سنة ، قرر وقف نشاط الحفل ، على الرغم من أن صوته كان لا يزال قويًا جدًا وواضحًا.

في السنوات الأخيرة من حياته ، أمضى الفنان في موسكوجنبا إلى جنب مع زوجته (مغنية الأوبرا الشهيرة) تمارا Sinyavskaya. بالإضافة إلى الغناء ، كان ماغوماييف مولعا للغاية بالرسم ، وكتابة المقالات المختلفة ، ولعب البيانو. لقد نجح في كل شيء بشكل مثالي ، ولكن ما لم يمسه بالأداء الصوتي ، وصف “هوايته” حصريًا.

هذه هي سيرة مسلم Magomayev – الفنان الروسي والأذربيجاني العظيم.

 

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.