التراث اللاماديموسوعة السينما

تعرفوا على مسيرة الممثلة #ليانكا_ جريو Lyanka Gryu..المولودة في 22 نوفمبر في موسكو عام 1987 .النجمة السينمائية الشابة..

سيرة سحرية

Lyanka Gryu

From Wikipedia

Jump to navigationJump to search

Lyanka Gryu
Лянка Грыу
Leanca Grau 21 December 2009.jpg
Born
Lyanka Georgievna Gryu ‘[1]

November 22, 1987 (age 32)

Citizenship Russian
Occupation Actress
Years active 1992–present
Spouse(s) Mikhail Vaynberg (from 2010)
Children 1
Awards Rolan Bykov Award

Lyanka Georgievna Gryu (RussianЛя́нка Гео́ргиевна Гры́уRomanianLeanca Gheorghievna Grâu; born 22 November 1987) is a Russian theater and film actress.

Lyanka Gryu was born in MoscowRussian SFSRSoviet Union. Her father was Moldovan actor Gheorghe Grâu (Gryu). Her mother was Russian actress Stella Ilnitskaya. Her parents separated when Lyanka was a child, and the father no longer maintains ties with the family.[2]

Gryu first appeared in film at four years old. At that time, her mother was finishing the Gerasimov Institute of Cinematography (VGIK) and together with the four-year old Lyanka lived in a dormitory. In the corridors of the institute, Lyanka was noticed by chance was offered a role in the short film One, based on a story by Ray Bradbury. The film received a large number of prizes in Europe as well as smaller festivals.

At the insistence of producers, Gryu worked under the stage name Lyana Ilnitskaya, a name the executives felt was more palatable to Russian audiences.

At the age of six, Gryu hosted a children’s TV show called Tic-Tac.

Her first major role was Becky in the movie A Little Princess (1997) by director Vladimir Grammatikov. For her role in the film, Ilnitskaya won the prize for Best Actress at the Rolan Bykov Moscow International Children’s Film Festival, and the prize for Best Actress at the Film Festival Orlyonok.

In 2000, Ilnitskaya was filmed by director Oleg Pogodin in Triumph: Diary of the Red, a story revolving around the main characters, children, playing adult games. The actress was 13 years old at the time. The film was never released.

At 18 years, before entering the acting department Gerasimov Institute of Cinematography (course of Vladimir Grammatikov) Gryu stopped using her stage name and began working as Lyanka Gryu.[3]

Gryu’s career bloomed in 2009, when she performed in two title roles: The Return of the Musketeers, or The Treasures of Cardinal Mazarin Georgi Yungvald-Khilkevich, where she played the daughter of D’Artagnan Jacqueline; and the series Barvikha, where she played Evgeniya Kolesnichenko – a student from the “City” elite school. For the role of the daughter of D’Artagnan, Lyanka spent over 2 months in preparation, learning both horseback riding and fencing.

In summer 2011, Gryu was chosen for the role of Irene Adler in the new Russian series about the adventures of Sherlock Holmes with Igor Petrenko in the title role.

In 2016, Gryu performed in the US independent film Impossible Monsters by Nathan Catucci and FX’s television series The Americans.[4]

Gryu is married and has a son.

Filmography

References

الممثلة ليانكا جريو: سيرة نجمة سينمائية شابة

اليوم نتعرف على من هو لياناGeorgievna Ilnitskaya ، المعروف باسم Lyanka Gryu. سيرة حياة ممثلة شعبية ستخبر القارئ عن طريقها إلى الشهرة ، وما يفعله النجم في أوقات فراغها ، وكيف تتطور حياتها الشخصية. لم تكن مضطرة لاختيار المهنة ، فاعتبرتها مسألة شرف لتوسيع ما بدأه والداها.

 

ليانكا جريو: سيرة ذاتية. طفولة

ولدت الممثلة المستقبلية في عام 1987 22نوفمبر في موسكو. غير عادي بالنسبة لبلدنا يتم تفسير الاسم من الأصل الروماني لمالكها. Lyanka هي ابنة ممثل روماني شهير يدعى جورجي جريو والممثلة ستيلا فلاديميروفنا Ilnitskaya. من عمر مبكر ، أدركت الفتاة أنها ستتبع خطى والدتها. ترك والدي العائلة عندما كانت لينا صغيرة جدًا. كانوا يعيشون مع والدتهم في نزل الطلاب VGIK. ألقت ستيلا فلاديميروفنا ابنتها بالفن. تم تصوير Liana في العديد من الإعلانات التجارية والمجلات وكتالوجات الإعلانات. في سن الخامسة ، بدأت الفتاة بالعمل كمقدمة تلفزيونية لبرنامج “Teak-so” للأطفال. لمدة عامين (1995-1997) كانت ليانكا وجه Vertex ، وهي شركة تنتج ملابس الأطفال.

الممثلة ليانكا جريو: سيرة ذاتية. الظهور لأول مرة في الفيلم

الممثلة لعق gryu السيرة الذاتية
أول مرة تم تمثيل نجمة شابة في فيلم عام 1992عام عندما كان عمرها خمس سنوات فقط. وكان اول ظهور لها في فيلم قصير بعنوان “واحد” – وهو مشروع أطروحة واحدة من خريجي معهد السينما، وهذا ما حدث لاحظت وجود فتاة في الردهة، وعرضت معهد الدور. وبعد خمس سنوات أصبحت بيكي في فيلم “ليتل الأميرة”. حاز عملها على عدة جوائز في وقت واحد – لقد كان نجاحًا حقيقيًا! عندما جاء الوقت للحصول على شهادة التعليم الثانوي، في Lyany كنت قائمة كبيرة بالفعل من الأعمال في السينما: أنه Katka في “انتصار” والجيش الجمهوري الايرلندي في “من لم يكن معنا”، وكسينيا في “عاري” وNastya ” الأدوار الرئيسية “. مثل هذه الأفلام ليانكا غريو باسم “الحب والكراهية”، أدلى “بارفيكا” و “عودة الفرسان”، فإنه الشهيرة حقا. الآن وتشارك الممثلة في عدة مشاريع، هي التي رسمت الرسم البياني لعدة سنوات المقبلة.

ليانكا جريو: سيرة ذاتية. ابنة “أرتاجنان”

أفلام مع لعق من الشق
الممثلة Vuz بعد التخرج تختار أيضالم تكن مضطرة إلى ذلك ، قررت أن تذهب حيث ذهبت طفولتها في VGIK. في سنوات دراستها ، واصلت العمل بنشاط في الأفلام ، وفي معظمها لعبت دور الخطة الثانية. وجاء هذا النجاح إلى Leanca بعد الإفراج عنه في التلفزيون شاشات تستمر شعبية مرة واحدة فيلم “D” Artagnan والفرسان الثلاثة “. قررت الإدارة لجعل الشخصيات الرئيسية في الفيلم الجديد ليست الفرسان وأطفالهم. يتوقع الكثيرون أن نرى في دور جاكلين، ابنة D ‘Artagnan، اليزابيث بويار، ولكن ليانكا غريو إلى الاختبار أعجب سحره ونعمة وتركت كل المنافسين وراء. تم تصوير الفيلم سنتين، ومعظم Leanca تصوير كان لا بد من متنكرا في زي رجل. وتقول الممثلة أنه من الصعب جدا، لأن كلا من ينتمي إليها، كرجل، لم يعط أي تنازلات. ليسعد الجمهور في عام 2009 على شاشات التلفزيون شاشات خارج الفيلم الأكثر إثارة للاهتمام “عودة الفرسان”.

ليانكا جريو: سيرة ذاتية. الحياة الشخصية

خلال تصوير فيلم “أنا أبحث عنك” Lyankaالتقى زوجها المستقبلي – Weinberg Michael ، مدير اللوحة والمؤلف الموسيقي الشهير. في يوليو 2010 ، شرعوا في علاقتهم. في نفس العام ، تم إصدار العمل المشترك الثاني – فيلم “من القلب إلى القلب”. في 20 فبراير 2011 ، ظهر ابنهما الأول ، ابن مكسيم ، في عائلتهما.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى