فيدور دوبرونرافوف: سيرة الممثل الكوميدي – أفلام – 2020

الممثل فيدور دوبرونرافوف. السيرة الذاتية: الطفولة

Image

ولد الممثل الكوميدي المستقبلي في 11 سبتمبر عام 1961 في مدينة تاغونروغ في عائلة من العمال البسطاء (عملت الأم في مخبز ، وكان الأب يعمل في موقع بناء). غنى الولد جيدًا وفي سن مبكرة تعلم كيف كان الأداء على المسرح. في مسقط رأسه ، حضر استوديو السيرك ، شارك بشكل مكثف في الألعاب الرياضية (كرة السلة والغوص والكرة الطائرة والملاكمة) ، لأنه يفهم أن المهرج الجيد يجب أن يكون دائمًا في حالة بدنية ممتازة. وذهب كل شيء لضمان ظهور مهرج سعيد فيودور دوبرونرافوف قريبًا في ساحة السيرك.

 

 

سيرة الممثل: سلسلة من الاختبارات

عندما وصل فيودور إلى موسكو في عام 1978 بهدف التسجيل في مدرسة السيرك ، اتضح أنهم لم يقبلوا الشباب الذين لم يؤدوا الخدمة العسكرية. وقد نصح أن يأتي بعد عامين بتجربة “الجندي”.

ذهب فيدور للخدمة العسكرية في القوات المحمولة جوا. بعد الجيش عمل مجربًا في مصنع في تاغونروغ ، بواب في روضة أطفال. سرعان ما تزوج ، ويبدو أن مكان الطفل القديم لم يتحقق أبدًا. لكنه ما زال لم يستسلم.

Image

جنبا إلى جنب مع نفس الأصدقاء المبدعين ، ابتكر أوبرا الصخرة “العطش للخور” (من قبل فرانسوا فينون) وسافر إلى العاصمة عدة مرات. حاول مرتين مرة أخرى الدخول إلى مدرسة سيرك موسكو ، لكن الحظ لم يكن مناسبًا له.

 

 

ثم ، في يأس ، بناءً على نصيحة أحد معارفه ، قرر فيدور دوبرونرافوف الالتحاق بمعهد فورونيج للفنون. تحتوي السيرة الذاتية على معلومات أنه في عام 1988 تخرج منه وبدأ العمل في مسرح الشباب.

الوظيفي في Satyricon

قرر قسطنطين رايكن ، الذي وصل مرة واحدة في جولة في فورونيج ورؤية دوبرونرافوف على المسرح ، دعوته على الفور إلى مسرحه “ساتريكون”. عمل فيدور هناك لمدة 10 سنوات (1990-2000) ، واكتسب خبرة لا تقدر بثمن.

فيدور دوبرونرافوف. السيرة الذاتية: الفيلم الوظيفي

 

أثناء عمله في Satyricon ، بدأ حياته المهنية في مجال الأفلام. في البداية كانت هذه أدوار حجاب صغيرة في أفلام “Ragtime الروسي” ، “Shooting Angels”. في عام 1995 ، تم إصدار فيلم “Summer People” ، والذي لعب فيه Fyodor دور Dudakov.

 

 

وأعقب ذلك المشاركة في مشاريع “المخرج نفسه” (صوت اللقطات) ، “ست لقطات” (كممثل).

فيدور دوبرونرافوف. السيرة الذاتية: أول نجاح كبير

لعب الممثل دورًا في العديد من العروض في مسرح Satire. لكن النجاح الأول جعله فيلم “Kadetstvo” (2006) ، حيث لعب دور الأب Perepechko. لكن المجد الحقيقي جاء بعد أن لعب دور إيفان بودكو في فيلم “صانعي الثقاب” المتعددين.
ثم تبع فيلم “التصفية” و “يوم الراديو”. الآن عرف المشاهدون بالفعل من كان فيدور دوبرونرافوف.

السيرة الذاتية: ممثل الأسرة

زوجة الفنان – معلمة رياض الأطفال ايرينا Dobronravova. هناك ابنان (فيكتور وإيفان) ، وقد اتبعوا على خطى الممثل الأب وبدأوا بالفعل حياتهم المهنية في السينما. فيدور دوبرونرافوف جد سعيد ، لديه بالفعل حفيدة ، باربرا.