التراث اللاماديالدنيا هيك

الطفلة السورية #نور_ ليث_ إبراهيم..أذكى طفلة في العالم ..وهي نابغة جديدة في مجال الرياضات العقلية..حلت 235 مسألة في 8 دقائق..

“أذكى طفلة في العالم ”

من ترونها في الصورة هي الطفلة السورية “نور ليث إبراهيم ” وهي نابغة جديدة في مجال الرياضات العقلية ، وصنفت الأذكى في العالم حيث نافست 3000 طفل من مختلف دول العالم وفازت عليهم وتمكنت من حل 235 مسألة في 8 دقائق فقط .
تحية لعائلة هذه العالمة الصغيرة والتي لديها مستقبل زاهر ، من هنا تبدأ القصة ، حيث انه في سن الطفولة تتم صناعة الانسان عن طريق تنمية العقل ومراقبة الطموح والهواية ، أو اغتيال قدراته عن طريق التخدير بالخرافات مثل مايحصل لأغلب الأطفال في عالمنا المظلم.

#اذكى_طفلة_في_العالم
#مشروع_عالمة_رياضيات

طفلة سورية تنال المركز الأول في مسابقة للرياضيات العقلية بماليزيا ...
طفلة سورية تنال المركز الأول في مسابقة للرياضيات العقلية بماليزيا ...

الطفلة السورية نور ليث إبراهيم إنجاز عالمي، وقمر يشع على العالم تفوقاً،نور طالبة بالصف السادس الابتدائي ومن المتفوقات في مدرستها ومبدعة في مجال الرياضيات العقلية .
نور فازت بالمرتبة الأولى على مستوى مصر بالرياضيات العقلية بشهر تموز عام 2017 وتمكنت من حل 244 مسألة ب 8 دقائق وتأهلت الى المسابقة العالمية في ماليزيا في كانون الثاني عام 2017 وسافرت الى ماليزيا ونافست 3000 شخص من اذكى اطفال العالم وحلت 235 مسألة في 8 دقائق وفازت بالمركز الأول على مستوى الدول العربية والعالمية المنافسة عدا ماليزيا .
نور تستحق منا جميعاً الاهتمام والمتابعة والشكر على إنجازها الذي يشكل فخراً لكل سوري في مصر والعالم 💙

#وبكم_نفتخر
#السوريون_في_الإمارات

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يبتسمون‏‏

فالصو | نور ليث أذكى طفلة فى العالم "مصرية" على السوشيال ميديا فقط ...

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى