بوم قدم ستة مصورين سعودين أعمالهم في معرض رؤيتي..عام 2016م.

6 مصورين سعوديين يعرضون لمساتهم الفوتوغرافية بمعرض» رؤيتي»

يقام نهاية الشهر الحالي على أرض نادي الفنون بمركز الخدمة الاجتماعية بمحافظة القطيف، معرض التصوير الفوتوغرافي المشترك «رُؤيتي» بمشاركة 6 مصورين محليين، وسيتخلل المعرض تنظم سلسلة من الندوات وحلقات النقاش وورش العمل يشارك فيها عدد من أبرز خبراء ومحترفي التصوير الفوتوغرافي في محافظة القطيف.
يشارك في المعرض كل من أشرف آل أحمد، مهدي العوى، بدر المحروس، نديم آل صويمل، عبدالإله آل مطر، هاشم آل طويلب، وسيعرض اكثر 72 صورة فوتوغرافية من مختلف الأنماط.
المعرض يقام خلال الفترة من 27 مايو الجاري إلى 6 يونيو القادم، ويهدف إلى توفير مناخ متميز للاستكشاف الإبداعي لجميع الزوار على اختلاف أعمارهم وتقديم هذا الشكل الفني الرائد لشرائح جديدة من الجمهور ويتضمن باقة واسعة من الحوارات المحفزة بين خبراء التصوير الفوتوغرافي إضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة، وذلك على صالة نادي الفنون بمركز الخدمة الاجتماعية بالقطيف.
وسيقدم كل فنان 12 صورة خاصة به، حيث تحكي كل مجموعة من تلك الالتقاطات تجربة خاصة بالفنان المشارك بها.
وركز الفنانون في أعمالهم المشاركة على محور تصوير حياة الناس والوجوه (البورتريت)، حيث انصب اهتمامهم على طرح تجربتهم في تصوير حياة الناس في السفر ومزج الثقافات المتباعدة عن بعضها تحت سقف واحد وبرؤية موحدة.
وعن اختيارهم لاسم «رؤيتي أكدوا أن «رؤيتي هي رسالة لجميع الفوتوغرافيين للعمل على إبراز رؤاهم وطرحها في معارض جماعية مشتركة أو فردية، للرقي بالفن الفوتوغرافي، كما أنها رسالة ممتدة، وبالنسبة لنا كمشاركين في هذا المعرض هي خطوة لها امتدادات بعيدة المدى، وتمهيد لمعارض أكبر وأفضل وأجمل».

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.