1. آنا كوتشالتشوك ، 43 سنة

 – الممثلة آنا كوفالتشوك هي ليس فقط معيار الجمال الأنثوي. بل وفنانه من الطراز الاول. 
لان  هذه المرأة مشهورة ليس فقط بشخصيتها الجميلة ووجهها الجميل.واننا بفنها 
 إنها المفضلة بلا شك بين مخرجي المسرح والسينما. ممثلة موهوبة منذ 12 عامًا حصلت على لقب فنانة الشعب في روسيا الاتحادية ، رغم أنها ولدت في عائلة بعيدة كل البعد عن صناعة الأفلام.

 2. مارينا الكسندروفا ، 38 سنة
 الجمال الساحر والممثلة الموهوبة مارينا ألكساندروفا، المرتبة الثانية في التصنيف. لقد فازت مارينا أخيرًا بجائزة الفن الروسية عن دورها في فلم  الإمبراطورة كاثرين الثانية اجادة الدور  ، على الرغم من أن الإمبراطورة الحقيقية لم تكن أبدًا بهذا الجمال.الكسندروفا  هو الاسم الأول لجدتها لأبيها ، والذي اتخذته الممثلة كاسم مستعار بعد دخول مدرسة Shchukin.

 3. إيكاترينا جوسيفا ، 44 سنة

 انها الاقضل وأكثر جمالا! تظهر إيكاترينا في الأفلام في كثير من الأحيان أقل من الممثلات الأخريات. هذا لأنها تعمل بنشاط على تهتم بالمسرح اكثر من السينما. في الوقت الحالي ، يمكن رؤية كاثرين في عروض المسرح الأكاديمي التابع لمجلس مدينة موسكو . تزوجت إيكاترينا من رجل الأعمال فلاديمير أبشكين منذ 24 عامًا . الزوجان لديهما طفلان.

 4. أوكسانا أكينشينا ، 33 سنة
 اكتسبت الجميلة أوكسانا أكينشينا شعبية في روسيا  عندما كانت في سن 13 عامًا بفضل الدور الرئيسي في الفيلم بودروف جونيور “الأخوات” . لكن الشهرة الأوروبية جاءت للممثلة … بعد عامين فقط!  من خلال الدور الرئيسي في فيلم “Lilya Forever” .  تبلغ من العمر 33 عامًا فقط ، ولكن يبدو عليها انها نجمه منذ 20 عامًا. 

 5- تاتيانا أرنتغولتس ، 38 عامً
    على مر السنين لم يتغير جمالها ، بل اصبح أكثر أناقة وجمال . بدأت تاتيانا حياتها المهنية في السينما مع دانيلا كوزلوفسكي من المسلسل الشهير “حقائق بسيطة” في أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين . الممثلة عازبة ولديها ابنة تبلغ من العمر 11 عامًا.

6. آنا ميخايلوفسكايا ، 32 سنة
 برزت في  المسلسل التلفزيوني الشهير “Kadetstvo” للمشاهدين الروس آنا ميخائيلوفسكايا . منذ ذلك الحين ، لم تغادر الممثلة شاشات التلفزيون ، وظهرت في مسلسلات مختلفة. لسوء الحظ ، لم تتم دعوة آنا بعد لأي دور درامي في فيلم كامل. لكن ، لا تزال الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا في المقدمة!

 7. إيكاترينا شبيتسا ، 34 سنة
 الفتاة ذات الطله الخاصة إيكاترينا شبيتسا ليست أكبر بكثير من آنا ميخائيلوفسكايا. من الصعب تصديق أن هذه “الفتاة الأبدية” لديها بالفعل ابن يبلغ من العمر ثماني سنوات. اليوم ، تعد إيكاترينا واحدة من أشهر الممثلات الروسيات . 



 8. إيكاترينا كليموفا ، 42 سنة
 لم تترك إيكاترينا كليموفا أغلفة مجلات الموضة مؤخرًا. لجمالها ، وهي أم لأربعة أطفال . 



 9- كريستينا أسموس ، 32 سنة
 تجدر الإشارة إلى هذه الممثلة الشابة والشعبية بشكل لا يصدق. اشتهرت كريستينا أسموس بدور Varenka  و في المسلسل التلفزيوني “Interns” ، ثم انطلقت مثل رصاصة إلى أوليمبوس بشعبية روسية . اليوم ، لا تعمل الممثلة بنشاط في الأفلام فحسب ، بل تستضيف أيضًا العديد من البرامج الحوارية على قناة TNT.



 10. سفيتلانا خودشينكوفا ، 37 سنة
 لطالما غزت الممثلة الرائعة سفيتلانا خودشينكوفا ليس فقط عالم السينما الروسية ، ولكن أيضًا عالم هوليوود: لقد لعبت دور البطولة مع غاري أولدمان ، كولين فيرث ، هيو جاكمون . لكن اعترف بسفيتلانا خودشينكوفا بعد دورها في فيلم “Bless the Woman” . لكن اليوم لا يوجد أثر ل سفيتلانا! الآن هي امرأة من نوع مختلف تمامًا: أنيقة ، عزيزة ، مستقلة.

مصدر الصور : الانترنيت

#المكتبة_العربية_الروسية 

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.