تعرفوا على أفضل الــ 10 هدايا لصناع الأفلام..

افضل 10 هدايا
افضل 10 هدايا يمكن ان تقدمها لصديقك صانع الافلام حالياً
Ahmad Abdalhadi

لا شك ان حدوث مناسبة لصديقك او احد معارفك الهدايا التي قد يستدعي منك ان تقدم له هدية، مثلا الطبيب من الممكن أن تهديه سماعة طبية والمهندس تهديه مجموعة ادوات هندسية، ولكن ماذا عن صانع الأفلام او احد العاملين في المجالات الابداعية؟ تعالوا بنا نتعرف على افضل 10 هدايا يمكن ان تقدمها لصديقك صانع الأفلام او المصور..

افضل 10 هدايا

افضل 10 هدايا لصناع الأفلام

١. الكتب

تعتبر الكتب من المصادر الغنية بالمعلومات المفيدة، يوجد عدد كبير من الكتب التي تخص مجال صناعة الأفلام والتي تفيد كثيرا أي شخص في هذا المجال، ومع وجود هذا العدد الكبير اخترنا لك أفضل 10 كتب في مقال آخر على موقعنا يمكنك الاطلاع عليه من هنا.

٢. الاشتراك في برنامج WriterDuet pro

يعتبر الاشتراك في برنامج WriterDuet pro مميز جدا بالنسبة لكتاب السيناريو وهو يكلف حوالي 6 دولار شهرياً، ما يميزه أنه لا حد للصفحات التي يمكن الكتابة فيها كما أنه لا يوجد حد زمني ولا قيود على التصدير.

٣. عضوية ادوبي بريمير برو

وهي اشتراك لمدة سنة كاملة في برنامج المونتاج الشهير من ادوبي لانتاج الفيديو، يوجد العديد من برامج تحرير الفيديو الاحترافية الأخرى ولكن يعتبر هذا البرنامج أفضلهم لذا يعد واحد من افضل 10 هدايا يمكنك تقديمها لصانع الأفلام.https://googleads.g.doubleclick.net/pagead/ads?

٤. كاميرا بلاك ماجيك بوكيت سينما 4k

تم إصدار هذه الكاميرا قبل سنتين تقريباً وهي موجودة بسعر 1,295$ دولار امريكي وتعتبر من الكاميرات الاحترافية المميزة التي تساعد صانع الأفلام كثيرا في عمله.

٥. عدسات للهاتف المحمول

يستخدم الكثير من صناع الأفلام الهاتف المحمول في تصوير الكثير من مقاطع الفيديو، لذا فإن تقديم العدسات كهدية يعتبر خيار جيد جدا، تقدم شركة Moment عدسات احترافية وبجودة عالية مخصصة للهاتف المحمول.

٦. حامل ثلاثي القوائم

يعتبر من أهم الأدوات التي يحتاجها صانع الافلام المستقل، وعلى الرغم من إمكانية تأجيرها من أي مكان يخص صناعة الأفلام إلا أن امتلاك واحد منها يعتبر شيء مميز، والاهم من ذلك انك تستطيع الحصول على اي منها بسعر يبدأ من 100$ دولار امريكي.

٧. جهاز تسجيل صوت

من المعروف ان في صناعة الافلام يتم تسجيل الصوت بشكل منفصل تماما عن الفيديو، وذلك عن طريق مسجل صوت خارجي يجعل الصوت بجودة عالية جدا، قمنا بكتابة موضوع يتحدث عن افضل اجهزة تسجيل الصوت لصناعة الافلام، قم بالإطلاع عليها.

٨. نسخة من الأفلام المميزة

صناع الأفلام يعشقون مشاهدة الأفلام الجيدة والرائعة حتى لو كانت قديمة، لذا فإن تقديم نسخة لفيلم رائع يعتبر من الخيارات الجيدة.

٩. اشتراك في خدمة Criterion Collection

تم إطلاق هذه الخدمة في عام 2019 حيث يحصل كل مشترك فيها على وصول لبعض من تحليلات وبيانات ومعلومات عن اشهر انتاجات السينما على الاطلاق.

١٠. تسجيل في معهد Lights Film School

يعتبر معهد Lights Film School من المدارس الرائعة في مجال الفن وصناعة الأفلام حيث تقدم العديد من المواهب المميزة، وقد يكون التسجيل في هذه المدرسة خطوة مميزة جدا للبدء في تعلم مجال صناعة الأفلام والإبداع فيه.

هكذا نكون قد تحدثنا عن افضل 10 هدايا يمكنك أن تقدمها لصانع الأفلام، هل هنالك افكار اخرى لم نذكرها في هذا المقال؟ شاركنا بها في خانة التعليقات.

نُشرت بواسطة

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.