ربما تحتوي الصورة على: ‏‏كاميرا‏‏

Sudhir Shivaram Photography 

‏٢٦ يناير‏، الساعة ‏٦:٠٥ م‏  · The BEAST has been released. Waiting to tame it 🙂https://www.sony.com/…/interchangeable-lens-cameras/ilce-1This is insane specs….

This is insane specs.
– 50.1 megapixel16 Exmor RS™ image sensor
– Advanced BIONZ XR engine boosts speed by up to 8x
– Continuous shooting at up to 30fps
– Blackout-free shooting
– Electronic shutter flash sync + high-speed mechanical sync (a new mechanical shutter system allows flash sync up to 1/400 s. (1/500 s. APS-C)
– High resolution and sensitivity with 15-stop dynamic range
– New Real-time Eye AF bird mode
– Stunning realism with 8K 30p movies
– 759 point full-area phase detection AF
– Tenacious Real-time Tracking

تم اطلاق الوحش. في انتظار ترويضها 🙂https://www.sony.com/…/interchangeable-lens-cameras/ilce-1هذه مواصفات جنونية.- 50.1 ميجا بيكسل 50.1 Exmor RS ™ مستشعر صورة- محرك BION Z XR Advanced BION Z يعزز سرعة تصل الى 8 x- استمرار اطلاق النار على ما يصل الى 30 fps- اطلاق نار بدون انقطاع- مزامنة فلاش الكترونية + مزامنة ميكانيكية عالية السرعة (نظام مصراع ميكانيكي جديد يسمح بمزامنة فلاش حتى 1/400 s. (1/500 s). APS-C)- بدقة عالية وحساسية عالية مع نطاق ديناميكي 15-توقف- وضع طائر جديد في الوقت الحقيقي للعين AF- واقعية مذهلة مع افلام 8 K 30 p- 759 نقطة الكشف عن مرحلة المنطقة الكاملة AF- تتبع Tenacious في الوقت الحقيقي

سوني تعلن عن أحدث كاميراتها الرقمية
بعد طول انتظار كشفت شركة سوني عن كاميراتها الجديدة a7S III، التي طورتها لتكون من بين أفضل الكاميرات الرقمية في الأسواق.
وتأتي الكاميرا بهيكل متين مصنوع من المعدن والبلاستيك والزجاج، بأبعاد (129/81/97) كذلك، يزن 699 غ، وزودت بشاشة OLED تعمل باللمس بمقاس 3 بوصات تقريبا، يمكن من خلالها مشاهدة الصور والفيديوهات والتحكم بوظائف الكاميرا الأساسية.
كما حصلت على مستشعر صوري من نوع OLED بدقة 12.2 ميغابيسكل يخولها التقاط صور عالية الدقة في ظروف الإضاءة المنخفضة، إضافة إلى معالج Bionz XR عالي الأداء حاصل على معايير ISO 80-102400.
يمكن لهذه التحفة التقنية تصوير فيديوهات بدقة 4K بمعدل 120 إطارا في الثانية، وتخزين ما يزيد عن 100 صورة بصيغة RAW.
وزودتها سوني بتقنيات خاصة تمنع ارتفاع درجات حرارة المعالجات فيها أثناء تصوير الفيديوهات لوقت طويل، إضافة إلى شرائح تمكنها من الاتصال مع الأجهزة الإلكترونية الأخرى عبر البلوتوث وعبر شبكات Wi-Fi IEEE 802.11a، إضافة إلى منافذ لبطاقات الذاكرة الخارجية من نوع CFexpress Type A و SDXC/SDHC UHS-I وUHS-I، ومنافذ HDMI، ومنافذ USB 3.2 Gen1.

المصدر: 3dnews

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.