قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
لا يتوفر وصف للصورة.لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.

لمشاهدة الفيديو:

https://www.facebook.com/beetcom2/videos/pcb.1444818862233124/1444818825566461
سمر حمدي محمود السيد

بقلم/سمر حمدي محمود السيد كاتبة حرة، حاصلة على بكالريوس العلوم من جامعة عين شمس، بدأت الكتابة منذ سبع سنوات ولدي الكثير من المقالات المنشورة في عدة مواقع إلكترونية. أجد شغفي في الكتابة عن شؤون المرأة العربية وكل ما يخص أسرتها.

تزيين الفواكه للضيوف - قطع الفواكه مع الصوص
تزيين الفواكه للضيوف - سلة الفواكه


إنه موسم الصيف، حيث درجات الحرارة المرتفعة والطقس القاسي. خلال تلك الفترة من العام، تظهر كثير من أنواع الفواكه الصيفية المنعشة، فما رأيك بتحويلها إلى سناك صحي ومفيد يمكنكِ تقديمه لضيوفك بديلًا للحلويات. إلى جانب مذاقها اللذيذ، تعد ألوانها الجذابة من العوامل التي تساعد على تزيينها بشكل جميل ومبهج، خاصة في العزومات والمناسبات المهمة، المانجو، الفراولة، الأناناس، التفاح، البرقوق، كلها من الفواكه الصيفية متعددة الألوان، استخدميها لتحصلي على مائدة مزينة بأشكال جميلة من قطع الفواكه التي حتمًا ستبهر الجميع. تعلمي في هذا المقال طرق تزيين الفواكه للضيوف بالصور. طرق تزيين الفواكه للضيوف بالصور إليكِ بعض الطرق المبتكرة لتزيين الفواكه وتقديمها لضيوفك بشكل أنيق.
شيش الفواكه من أبسط الطرق التي يمكنكِ تنفيذها وتقديمها للأطفال تزيين الفواكه باستخدام العصي الخشبية. قطّعي الفواكه مختلفة الألوان من البطيخ الأحمر، التفاح الأخضر، العنب الأصفر إلى قطع متوسطة ورصيها على أسياخ خشبية في تناغم. يمكنكِ تقديمها مع طبق صغير من القشطة المحلاة أو الزبادي مع العسل للغمس. حامل الكب كيك يمكنكِ تقديم أكواب صغيرة من سلطة الفواكه المحضرة بالطريقة التقليدية على حامل الكب كيك بشكل أنيق. يمنحكِ ذلك ديكورًا عصريًا أنيقًا يتوسط مائدتك في أي من الولائم الخاصة. سوشي الفواكه تقديم طبق من الفواكه على هيئة سوشي فكرة مميزة ومبتكرة. لفي قطعًا من الموز والتفاح مع شرائح من التين والأناناس وعجينة من جوز الهند. ضعي قطع الفواكه المزينة في طبق كبير مع عصي السوشي، كما يمكنكِ إضافة قليل من العسل الأبيض كغموس. بيتزا الفواكه تحضير بيتزا لذيذة محلاة ومزينة بقطع من الفواكه فكرة تستحق التجربة. استخدمي إما شرائح رفيعة من الكيك وإما قطعًا من عيش التورتيلا وضعي قليل من صوص الشوكولاتة أو القشطة المحلاة، ثم ضعي قطعًا من الفواكه التي تفضلينها. الوجوه الضاحكة من الأفكار المبهجة والمرحة للأطفال تقديم قطع الفواكه وتزيينها على هيئة وجه ضاحك أو بعض الشخصيات الكرتونية. وردات من الفواكه لا شك أن تقطيع الفواكه على هيئة وردات صغيرة من الأفكار التي تساعد على فتح الشهية والشعور بالسعادة. سلة الفواكه رغم بساطة الفكرة، فإنها إمن الديكورات الأنيقة التي يمكنك استخدامها لتزيين سفرتك. تشمل سلة الفاكهة أنواعًا مختلفة من الفواكه يمكن أن توضع داخل سلة من الخوص أو داخل البطيخ المجوف. قطع الفواكه مع الصوص إذا كنتِ ترغبين في الحصول على طريقة بسيطة لا تحتاج إلى كثير من الوقت أو الجهد، يمكنكِ بسهولة تقديم قطع من الفواكه مع صوص الشوكولاتة أو زبدة الفول السوداني مع نثر قليل من قطع الشوكولاتة، وها قد حصلتِ على طبق مميز ينال إعجاب الجميع. تقطيع الفواكه بشكل جميل تقطيع الفواكه بشكل جذاب أحد الفنون التي يتقنها بعض الناس، لكن في الواقع يمكن الحصول على شكل جذاب باتباع بعض الخطوات البسيطة، إليكِ بعضها: تقطيع تفاحة على شكل بجعة دائمًا ما نرى التفاحة على شكل بجعة في المطاعم الكبرى والفنادق، إليكِ طريقة تقطيعها بسهولة من خلال الفيديو التالي. تقطيع الموزة على شكل دولفين إليكِ طريقة بسيطة لتقطيع موزة على شكل دولفين بشكل مرح ومحبب للأطفال. طريقة تقطيع المانجو على شكل سمكة قطعي ثمرة المانجو على هيئة سمكة مرحة في موسم المانجو. اقرئي أيضًا: 10 أفكار لترتيب طاولة الطعام في الحفلات قد يظن كثير من النساء أن تزيين الفواكه أمر صعب يحتاج إلى كثير من المهارات، لكن باتباع بعض الخطوات البسيطة يمكنكِ تزيين الفواكه للضيوف والحصول على مائدة أنيقة تخطف الأنظار

تزيين الفواكه للضيوف - وردات من الفواكه
تزيين الفواكه للضيوف - الوجوه الضاحكة
تزيين الفواكه للضيوف - حامل الكب كيك
تزيين الفواكه للضيوف - شيش الفواكه
تزيين الفواكه للضيوف - سوشي الفواكه

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.