يا مال الشام by سهام ترجمان
قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏
ماري عجمي .. أول سيدة تنشئ مجلة نسائية في سورية – S A N Aتعالوا نتعرف معاً بالصور على المبدعة السورية #سهام_ ترجمان..الأديبة  والصحفية الدمشقية.. – مشاركة: شذى حمود. | مجلة فن التصوير

سهام ترجمان

لا يتوفر وصف للصورة.

في مثل هذا اليوم
منذ ‏٧‏ سنوات
Fareed Zaffour
٢٣ مارس ٢٠١٤ م
تطالب سهام ترجمان الكاتبة والصحفية السورية برفع تمثال لكبير مصوري الوطن “مروان مسلماني” في حديقة المتحف الوطني بدمشق ..- من (كلمة الأديبة السورية الكبيرة السيدة سهام ترجمان في تأبين مروان مسلماني) ..- عودة الراعي (أول لوحة لــ مروان مسلماني)..مع لمحة عن حياة سهام ترجمان ..
*كاميرا مروان مسلماني …تهزم الموت
الفنان مروان مسلماني.. رحل.. ولن يرحل…!!!
هل من يصدق!! أنه ترك لنا كنـزاً فنياً إبداعياً بأربعة ملايين صورة!!
ضرب ثروة وطني سورية الحضارية الآثارية برقم اثنين: النسخة الأولى من الحجر الصوان… والنسخة الثانية من اللوحات المصورة بكاميرا الإبداع والعشق في يده الكريمة التي تعطي ولا تأخذ.
ترك لنا المصور الأول في سورية الدكتور مروان مسلماني العربي السوري الشامي أربعة ملايين صورة صغيرة؛ وصورة مكبرة.. سافرت إلى عواصم العالم شرقاً وغرباً.. لتعرض لسكان الكرة الأرضية عظمة الحضارات السورية المتنوعة، التي تركها الإنسان السوري الأول منذ أكثر من عشرة آلاف سنة في حضارة ماري على الفرات العظيم، وفي حضارة أوغاريت على الساحل السوري، وفي حضارة إبلا وسط سورية، وفي حضارة مملكة يمحاض – حلب شمالي سورية.
http://www.almooftah.com/wp-admin/post.php?post=4772…
http://almooftah.com/vb/showthread.php?p=288888#post288888

لا يتوفر وصف للصورة.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.