التراث اللاماديتقنيات ومعدات التصوير

نقدم لكم أصغر وأرخص ميكروفون لاسلكي SYNCO G1 يمكنكم الحصول عليه لتصوير الفيديو – مشاركة:Ahmad Nassar.

SYNCO G1

SYNCO G1 اصغر وارخص ميكروفون لاسلكي يمكنك الحصول عليه لتصوير الفيديو
ديسمبر 27, 2020

  • Ahmad Nassar.

مع استمرار تقدم تقنية الصوت أصبحت أجهزة الإرسال والاستقبال اللاسلكية أصغر حجماً دون المساومة على جودة الصوت وهو الامر الاكثر اهمية بالنسبة لنا كمصورين وصناع افلام، قامت شركة syncoaudio بالاعلان عن نظام Synco G1 وهو أصغر جهاز إرسال / ومستقبل صوت لاسلكي حتى الآن، ولكن هل هو جيد بما يكفي لاستخدامه في موقع التصوير؟

SYNCO G1

أكثر ما يميز Synco G1 هو السعر المنخفض للغاية، من حيث المواصفات يبدو هذا المنتج مشابه تمامًا لـ Rode Wireless Go أو Hollyland Lark 150 أو Saramonic Blink 500 Pro وكلها تباع بضعف السعر تقريباً.

SYNCO G1

تعمل كل هذه الأنظمة اللاسلكية الجديدة بنفس الطريقة تقريبًا، ويمكنها العمل مع ميكروفون مدمج أو ميكروفون 3.5 ملم وشحن عبر USB (باستثناء Hollyland) وتحتوي على بطارية داخلية، الميزة الأنيقة التي يشترك فيها Synco G1 مع المنافسين هي مشبك الحزام المدمج الذي يصبح حامل

* الفيدي التقديمي لـ SYNCO G1

https://youtube.com/watch?v=y3McgWYqPyI%3Ffeature%3Doembed

* جودة الصوت

ولكن فيما يتعلق بجودة الصوت ومستوى الضوضاء من هذا النظام يبدو أنه ينتج صوت نظيف للغاية ولا يبدو أن هناك الكثير من الضوضاء، تم تصنيف Synco G1 على أنه يتمتع بنطاق ارسال يصل الى 70 متر بدون عوائق وحوالي 30 متر مع بعض العوائق، النطاق الرسمي المعلن عنه للنظام هو 50 متر.

قد يهمك ايضاً | الكشف عن LARK 150 نظام صوت لاسلكي مزدوج من HOLLYLAND مع شحن تلقائي

تمامًا مثل Rode Go و Saramonic Blink 500 Pro و Hollyland Lark 150 وعلى الأرجح كل الانظمة الاخرى في نطاق السعر هذا، فإن Synco G1 يتأخر بحوالي 12 مللي ثانية أو 0.012 ثانية

عند التصوير بسرعة 24 إطار في الثانية يكون الإطار الواحد 0.0417 ثانية لذلك هناك تأخير أقل من ثانية واحدة عند استخدام جهاز الإرسال هذا، بالنسبة لسعره وحجمه يعد هذا زمن انتقال جيد، من المحتمل أن تلاحظ ذلك فقط في لقطاتك إذا كنت تستخدم النظام جنبًا إلى جنب مع ميكروفون Shotgun سلكي أو نظام لاسلكي آخر.

* المنافسة

نظام Synco G1 يشبه إلى حد بعيد جهاز Rode Wireless Go وإذا كنت تبحث عن توفير بعض النقود فمن المحتمل ألا تلاحظ فرقًا كبيراً بين الاثنين، يأتي كل من Hollyland Lark 150 و Saramonic Blink 500 Pro مرفقين بعلبة شحن مما يجعل الاستعداد ليوم التصوير ونقل الميكروفون أمرًا سهلاً.

* الميزات الرئيسية لنظام Synco G1

  • جهاز إرسال مع ميكروفون مدمج + مايك Lav
  • شبكة 2.4 جيجا هرتز
  • يتصل مع الكاميرا بوصلة 3.5 ملم
  • سهل الاستخدام مع زر واحد فقط للاقتران
  • معدل Gain قابل للتعديل على جهاز الاستقبال
  • بطاريات قابلة للشحن عبر USB لمدة 5 ساعات
  • كابلات 3.5 ملم للكاميرا والهاتف المحمول
  • متوفر مع جهازي إرسال / جهاز استقبال ثنائي القناة
  • السعر 99$ دولار امريكي (150 دولار للنسخة المزدوجة)

بشكل عام، لا يعد استثمار الأموال في المعدات الصوتية امراً خاطئاً، عند هذه النقطة السعرية لا يتطلب الأمر تفكير طويل لانك وببساطة ستضمن الحصول على صوت افضل مقارنة بميكروفون الكاميرا او الهاتف النقال، النظام متاح للطلب من متجر B&H.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى