6 معلومات عن لارا فابيان - مجلة وسع صدرك

لارا فابيان – Lara Fabian
من ويكيبيديا
لارا فابيان
Lara Fabian, 2016
لارا فابيان ، 2016
معلومات اساسية
إسم الولادة لارا صوفي كاتي كروكيرت
مولود 9 يناير 1970 (سن 50)
إتيربيك، بلجيكا
الأنواع
كروس كلاسيكيموسيقى البوب ​​الفرنسيةموسيقى البوب ​​روكصوتيرقص البوب
المهنة (ق) مغنية ، مؤلفة أغاني ، موسيقي ، ممثلة ، منتجة ، فاعلة خير
الادوات غناء ، بيانو ، لوحات مفاتيح
سنوات النشاط 1986 حتى الآن
ملصقات
بوليدورسونيعالميوارنر

موقع الكتروني لارا فابيان.com
*لارا صوفي كاتي كروكيرت (من مواليد 9 يناير 1970) ، المعروف باسم لارا فابيان، هو كندي-بلجيكي مغنية وكاتبة أغاني وموسيقي وممثلة ومنتجة. لقد باعت أكثر من 20 مليون سجل في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من سبتمبر 2017[1][2][3] وهي واحدة من الفنانين البلجيكيين الأكثر مبيعًا كل الاوقات.[4]

ولدت في إتيربيك, بروكسل لأب بلجيكي و أ صقلية أم. منذ عام 1996 شغلت الجنسية الكندية بجانب أصلها الأصلي الجنسية البلجيكية.

اعتبارا من عام 2015 عاشت في والون برابانت مقاطعة في بلجيكا خارج بروكسل. ومنذ ذلك الحين عادت إلى مونتريال.[5
حياة سابقة:
فابيان هو الطفل الوحيد لبيير كروكيرت الفلمنكي وماريا لويزا سيريو صقلية.[6] أدرك والدا فابيان مواهبها في وقت مبكر وقاموا بتسجيلها في المعهد الملكي في بروكسل عندما كانت في الثامنة من عمرها.[7]

تغني بسبع لغات: الفرنسية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية والفلمنكية والألمانية والروسية.[8]
المشوار المهني الموسيقي:
1986-1993: بداية مسيرته الموسيقية
أنظر أيضا: لارا فابيان (ألبوم 1991)

خلال الثمانينيات ، دخل فابيان في عدد من المسابقات الأوروبية وفاز بالعديد من الجوائز. أصدرت أول أغنية لها بعنوان L’Aziza est en pleurs / Il y avait في عام 1986.

في عام 1988 ، تلفزيون RTL دعت القناة في لوكسمبورغ فابيان لتمثيل البلاد في مسابقة الأغنية الأوروبية الثالثة والثلاثون، الذي عقد في ذلك العام في دبلن، أيرلندا. كانت الأغنية من تأليف جاك كاردونا وعنوانها آلان جارسيا كروير (الإيمان) الذي وصل إلى المركز الرابع المحترم (حين سيلين ديون فاز في المسابقة عن سويسرا).[9] حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا في أوروبا ، حيث بيعت ما يقرب من 500000 نسخة.[10]

في عام 1990 ، فابيان ومتعاون موسيقي ريك أليسون انتقل الى مونتريال، كيبيك، كندا للشروع في مهنة في أمريكا الشمالية.[11] بدأوا شركة النشر والتسمية الموسيقية الخاصة بهم ، Productions Clandestines.

في أغسطس 1991 ، ألبومها الأول باللغة الفرنسية الذي يحمل عنوانًا ذاتيًا ، لارا فابيان، تم إصداره في كندا وبيع منه أكثر من 100000 نسخة. ذهب الألبوم إلى الذهب في عام 1993 ، والبلاتيني في العام التالي. نجاح متفائل موسيقى البوب ​​الراقصة أعطت الأغاني الفردية مثل “Le jour où tu partira” و “Les murs” و “Qui pense à l’amour” تعرض فابيان للإذاعة. تلقت عدة ترشيحات في عام 1993 جوائز ADISQ، والاستطلاع[بواسطة من؟] نشرت في ذلك الوقت تقريبًا صوتت لها المغنية الواعدة في كيبيك.
1994-1996: ألبوم رائع: انتهز الفرصة
أنظر أيضا: كارب ديم (ألبوم لارا فابيان)

جولة مستمرة في كيبيك ساعد ألبوم فابيان 1994 انتهز الفرصة أصبح ألبومها الرائع. ذهب الألبوم ذهب بعد ثلاثة أسابيع من صدوره ، ولدت ثلاث أغنيات فردية: “Tu t’en vas” و “Si tu m’aimes” و “Leïla”. في العام التالي ، ذهب الألبوم الثلاثي البلاتيني.

تلقى فابيان اثنين فيليكس الجوائز في حفل ADISQ 1995: أفضل عرض لهذا العام وأفضل مغنية للعام (فئة تم التصويت لها من قبل الجمهور).

في عام 1996، استوديوهات والت ديزني استأجرت فابيان كصوت لشخصية إزميرالدا في النسخة الفرنسية الكندية لميزة الرسوم المتحركة احدب نوتردام. كما قامت ديزني بتضمين “Que Dieu aide les Exclusive” ، النسخة الفرنسية لأغنية “God Help The Outcasts” لفابيان ، في ألبوم الموسيقى الإنجليزي للفيلم إلى جانب بيت ميدلرنسخة.

منذ عام 1996 ، تحمل لارا فابيان الجنسية الكندية إلى جانب جواز سفرها البلجيكي الأصلي.
1997-1999: تعميم النجاح الدولي: نقي و حي
أنظر أيضا: نقي (ألبوم لارا فابيان) و مباشر 1999 (ألبوم لارا فابيان)

بعد نجاح انتهز الفرصةوقع فابيان عقدا مع الفرنسيين بوليدور تسمية لعدة ألبومات و نقي تم إصداره في يونيو 1997. نقي باعت أكثر من مليوني نسخة في فرنسا ؛ ذهب الألبوم إلى البلاتين في أقل من أسبوعين ، وأنتج عدة أغنيات فردية: “Tout” و “Je t’aime” و “Humana” ، بيعت كل منها أكثر من مليون نسخة ، ورهاب المثلية نشيد “La Différence”. فاز الألبوم بـ فيليكس لألبوم شعبي لهذا العام في 1997 ADISQ حفل وتم ترشيحه لاثنين جوائز جونو في فئة الألبوم الفرنسي الأكثر مبيعًا وفابيان كأفضل مغنية.

في فبراير 1998 ، حصل فابيان على جائزة اكتشاف العام خلال فيكتوار دي لا ميوزيك غلا. أيضا في عام 1998 ، صدر Polydor انتهز الفرصة في أوروبا. في نوفمبر 1998 ، حصلت على جائزة فيليكس للفنان الأكثر شهرة خارج كيبيك في ‘ADISQ Gala’. في كانون الأول (ديسمبر) ، تم تسميتها بـ “رؤيا العام” باريس ماتشالتي وضعتها على غلافها احتفاء بهذه المناسبة.

في مارس 1999 ، أصدرت فابيان أول ألبوم مباشر لها ، باسم حي، والتي ظهرت لأول مرة في المرتبة الأولى على الرسوم البيانية الفرنسية. ساعد هذا في إبرام عقد تسجيل دولي مع سوني موسيقى. في مايو 1999 ، تم تكريم فابيان في جوائز الموسيقى العالمية في موناكو ، حيث حصلت على أفضل سجل مبيع لعام 1998 عن ألبومها نقي. في يوليو 1999 ، مع بيع أكثر من ستة ملايين سجل في جميع أنحاء أوروبا ، أعاد Polydor إصدار فابيان ألبوم لاول مرة بعنوان الذات.
1999-2001: امتداد النجاح إلى الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية: لارا فابيان
أنظر أيضا: لارا فابيان (ألبوم 2000)

في صيف عام 1999 سجلت فابيان أول ألبوم لها باللغة الإنجليزية ، لارا فابيان، في نيويورك وسان فرانسيسكو لتسمية سوني. تمت كتابة الأغاني وإنتاجها باستخدام ريك أليسون وديف بيكل ، والتر أفاناسييف, جلين بالارد و باتريك ليونارد.

ظهر الألبوم في المرتبة الأولى على مخطط ألبوم Billboard ‘Heatseekers ، ووصل إلى المركز الأول على مخطط الألبوم الفرنسي والمركز الثاني على مخطط الألبوم البلجيكي. بالنسبة للنسخة الآسيوية من الألبوم ، تعاون فابيان مع نجم البوب ​​الأمريكي التايواني ليهوم وانغ على أغنية “نور حياتي”.

ال رقص البوب أغنية “سأحب مرة أخرى”، أول أغنية منفردة لها باللغة الإنجليزية ، وصلت إلى المرتبة الأولى في الولايات المتحدة لوحة موسيقى الرقص الساخن / نادي اللعب، وبلغت ذروتها رقم 32 على لوحة حار 100, #10 المعاصر الكبار، وكذلك تظهر في العديد من الرسوم البيانية الدولية. وشمل ذلك مخطط الفردي في المملكة المتحدة، حيث بلغت ذروتها عند # 63.[12] أغنية المتابعة “أحب بالنعمة”، دخل المعاصر الكبار الرسم البياني ، وبلغ ذروته في رقم 24. في فبراير 2001 ، أصبحت أغنية “Love By Grace” هي الأغنية الرئيسية للزوجين الرئيسيين في المسلسل البرازيلي لاكوس دي فاميليا، يبث من قبل TV Globo في البرازيل والبرتغال. لعدة أسابيع ، كانت الأغنية رقم 1 في معظم محطات الإذاعة البرازيلية والبرتغالية. الأغنية الثالثة هي رقص البوب أغنية “أنا من أنا” التي أعيد مزجها عرافة هيكتور، لا رسم بياني. في أوروبا ، تم رسم أغنية “Adagio” في المركز الخامس على مخطط الفردي الفرنسي والمرتبة الثالثة على مخطط الفردي البلجيكي.

خلال هذه الفترة ، سجل فابيان العديد من الأغاني التصويرية في هوليوود ، بما في ذلك “الحلم في الداخل” لـ فاينل فانتسي: الأرواح في الداخل الموسيقى التصويرية ، و “دائمًا” لـ AI: الذكاء الاصطناعي الموسيقى التصويرية ، والتي تحتوي على إصدار منفرد وثنائي مع جوش جروبان.
2001–2003: يا كندا 2001 والعودة إلى الجذور الفرنسية: نو, يعيش 2002 و En toute intimité
أنظر أيضا: نو (ألبوم لارا فابيان), يعيش 2002 (ألبوم لارا فابيان)و و En Toute Intimité (ألبوم لارا فابيان)

نو (عارية) ، الألبوم الفرنسي الرابع لفابيان ، صدر في خريف عام 2001 في كيبيك وفرنسا. نو هو توثيق لرحلتها العاطفية في السنوات التي تلت نجاح الألبوم السابق. وصل الألبوم إلى المرتبة الأولى في بلجيكا والمرتبة الثانية في فرنسا ولكن لم يكن له تأثير يذكر في كيبيك. تم إصدار الألبوم أيضًا في البرتغال ووصل إلى المراكز العشرة الأولى في مخططات الألبوم خلال خريف عام 2001.

أول أغنية منفردة صدرت في صيف عام 2001 كانت النشيد الوطني “J’y crois encore” كانت من أفضل 20 أغنية فرنسية. وتبع ذلك أغاني فردية أخرى ، بما في ذلك “Immortelle” و “Aimer Déjà” وفي عام 2002 “Tu es mon autre”(دويتو مع زميل بلجيكي ، موران التي تم ترشيحها لأغنية العام ووصلت إلى المراكز الخمسة الأولى في فرنسا).

أيضا في عام 2001 ، تعاونت مع ديفيد فوستر و ال أوركسترا فانكوفر السيمفونية لتسجيل النشيد الوطني الكندي ، يا كندا، في نسخة باللغة الإنجليزية ، ونسخة فرنسية ، ونسخة ثنائية اللغة (الفرنسية / الإنجليزية) ، للترويج للحكومة الكندية.

في عام 2002 ، ساهم فابيان في بطولة العالم لكرة القدم إصدار قرص مضغوط مع الأغنية العالم بين قدميك من تأليف وإنتاج جاري بارلو.

قرب نهاية عام 2002 ، أصدرت فابيان ألبومها الحي الثاني ، يعيش 2002، من جولتها الأخيرة ، جنبًا إلى جنب مع حفلات عرض دي في دي مسجلة في ديسمبر 2001 في بلجيكا في فورست ناشيونال وفي لو زينيث في باريس.

كانت مهمتها لعام 2003 في كازينو باريس كل ليلة اثنين تتكون من حفلات موسيقية لجمهور صغير تم إصدارها كقرص مضغوط مباشر وأقراص DVD في نهاية عام 2003 ، تحت العنوان En toute intimité.
2004: الإصدار الثاني باللغة الإنجليزية: حياة رائعة
أنظر أيضا: حياة رائعة (ألبوم لارا فابيان)

في عام 2004 ، أصدرت فابيان ألبومها الثاني باللغة الإنجليزية ، حياة رائعة.

كان المشروع غير ناجح تجاريًا ولكن تم الإشادة به.[بحاجة لمصدر] يُنسب الصوت الأكثر حيوية في الألبوم إلى عمل عازف الجيتار الفرنسي جان فيليكس لالان، والمنتجين ديزموند تشايلد, أندرس باجي والفريق البريطاني True North (المكون من Take That Singer جاري بارلو و إليوت جون كينيدي). “مراجعة قبلاتي” ، كتبه ديزموند تشايلد ، تم تسجيله لأول مرة بواسطة لين ريمس في عام 2002 لألبومها الملاك الملتوي.

أول أغنية تم إصدارها للراديو كانت “The Last Goodbye” في الولايات المتحدة وعدد من البلدان الأخرى (باستثناء فرنسا). في فرنسا ، كانت أغنية “No Big Deal” هي الأغنية الأولى. لم تحقق أي من الأغاني نجاحًا ولم يتم الترويج للألبوم ؛ وتم إلغاء إطلاقه في الولايات المتحدة.

في البرازيل ، حققت أغنية “I Guess I Loved You” نجاحًا متواضعًا عند تضمينها في مسلسل تلفزيوني بعنوان “Senhora do Destino”(مصيرها الخاص) ، مسلسل تلفزيوني برازيلي معروف. اكتسبت الأغنية أيضًا بعض الشعبية في البرتغال ، لنفس السبب ، على الرغم من أنها لم يتم إصدارها أو الترويج لها رسميًا.
2005-2006: اتجاه موسيقي جديد: 9 و Un Regard 9
أنظر أيضا: 9 (ألبوم لارا فابيان) و الأمم المتحدة 9 لايف

بعد إجازة في عام 2004 ، عادت فابيان إلى الساحة الموسيقية ربيع 2005 بألبومها الفرنسي الخامس ، 9. يتم أداء الألبوم بأسلوب جديد ، بسلاسة وصفاء وفرح ، وخروجا عن الأسلوب الدرامي العميق للتسجيلات السابقة.

9 أسفرت عن أغنية “La Lettre” ، وهي أغنية شاركت في كتابتها مع شريكها الجديد ، جان فيليكس لالان، والتي أنتجت معها 11 أغنية للألبوم. ومن بين الأغاني الفردية الأخرى التي تم إصدارها أغنية “Ne lui parlez plus d’elle” و “Un Ave Maria” و “Il ne manquait que toi” و “L’homme qui n’avait pas de maison”.

في أكتوبر 2006 ، أصدر فابيان قرص مضغوط ودي في دي لهذه الجولة المرتبطة ، وكلاهما بعنوان الأمم المتحدة 9 لايف وسجلت خلال الحفل الموسيقي يوم 29 مارس 2006 ، في لو زينيث في باريس. يقدم القرص المضغوط 15 عرضًا حيًا وأغنية جديدة ، “Aime” ، مسجلة في استوديو في مونتريال، كيبيك.
2006-2007: تعاون إيطالي وحفلات موسيقية حية في أوروبا

في يونيو 2007 ، عملت فابيان في روما ولوس أنجلوس لتسجيل المسارات لألبومها الاستوديو التالي.

في غضون ذلك ، أغنية “Un Cuore Malato” (مع جيجي دي أليسيو) وصلت إلى قمة المخططات الإيطالية والمرتبة 16 في فرنسا.

في لوس أنجلوس ، عمل فابيان مع ديف ستيوارت في ألبوم متعدد اللغات ، يشتهر بأنه يحتوي على أغانٍ باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية وبعض اللغات الأخرى. تم التخطيط لإصدار هذا الألبوم في أواخر عام 2008.[يحتاج التحديث]

أيضًا في عام 2007 ، كان فابيان في كيبيك لأداء حفل موسيقي لمدة ليلتين في أولمبيا دي مونتريال. في أكتوبر كانت ضيفة مفاجئة في حفل موسيقي قدمته جيجي دي أليسيو في فرنسا في أولمبيا في باريس. بعد فترة وجيزة ، ولدت ابنتها.
2009: العودة إلى الساحة الموسيقية: Toutes les femmes en moi
أنظر أيضا: Toutes les femmes en moi

بعد بضعة أشهر من ولادة ابنتها ، قامت فابيان بجولة في أوكرانيا وروسيا واليونان. كما ظهرت في بعض العروض التلفزيونية (مثل الذكرى الستين لإسرائيل حيث أدى فابيان أغنية عبرية وأقام الثنائي مع مغنية إسرائيلية نوا).

خلال عام 2008 ، كان فابيان في بلجيكا يستعد لتسجيل ألبوم فرنسي مع عازف البيانو مارك هرسكويتز. الالبوم، Toutes les femmes en moi، تم تسجيله جزئيًا في مونتريال ، وتم إصداره في مايو 2009. أول أغنية فردية ، سولي ، سولي، هو غلاف نانا موسكوري أغنية. الأغنية الثانية كانت Toutes les Femmes en moi، الأغنية الأصلية الوحيدة في الألبوم.
2010: “Tour Les Femmes Font Leur Show” ، مدموزيل زيفاجو

خلال النصف الأول من عام 2010 ، انطلقت فابيان في جولة أوروبية من الحفلات الموسيقية ، في جميع أنحاء فرنسا ، وسويسرا ، وبلجيكا ، حيث ضمت الذخيرة الرئيسية لألبومها الأخير “Toutes Les Femmes En Moi” إلى جانب بعض الأغاني الكلاسيكية والمعجبين. غنت أيضًا مرة أخرى في أوروبا الشرقية ، بمجموعة أكثر صوتًا (صوت البيانو) ، وتضمنت تسجيلات باللغة الإنجليزية من ألبوم Every Woman in Me. في سبتمبر 2010 ، أصدرت أخيرًا ألبومها لعام 2009 “Toutes Les Femmes En Moi” في كيبيك. كما سجلت ألبوم “Nuit Magique” مع المغني الكندي كورال إيغان.

في وقت لاحق من عام 2010 ، أصدر فابيان ألبومًا مفاهيميًا في روسيا وأوكرانيا بعنوان مدموزيل زيفاجو التي باعت أكثر من 800.000 نسخة في روسيا. يضم 11 أغنية بلغات مختلفة من تأليف الملحن الروسي إيغور كروتوي. يعرض قصصًا عن امرأة عاشت عدة حياة على مر السنين والقرون. تم دمج أحد عشر مقطع فيديو موسيقيًا ، كل أغنية واحدة ، لإنشاء فيلم كامل ، من إنتاج وإخراج منتج أفلام أوكراني آلان بادويف. تم إصدار الألبوم نفسه ، الذي يحتوي على قرص مضغوط وقرص DVD ، لأول مرة في أوكرانيا في أكتوبر 2010 وفي روسيا في نوفمبر.

المجموعة الكاملة من الأغاني التي ألفها فابيان مع إيغور كروتوي باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والروسية. قدمت واحدة من هذه الأغاني لأول مرة في عام 2009 خلال مهرجان الموجة الجديدة في لاتفيا ، حيث أدت أغنية Demain n’existe pas. في وقت لاحق ، في عام 2010 ، عادت إلى نفس المرحلة وهي تؤدي أغاني جديدة من المشروع الذي تم الانتهاء منه بالفعل. قامت بالترويج لهذا المشروع في كلا البلدين على شاشة التلفزيون ومن خلال أداء سلسلة من الحفلات الموسيقية التي تقدم الأغاني الجديدة مباشرة إلى جمهور أوروبا الشرقية. منذ ذلك الحين ، أثبتت نفسها كنجمة في روسيا وأوكرانيا. كانت فابيان ضيفة في عرض 30 أكتوبر من الأوكرانية X Factor ، حيث غنت “Mademoiselle Hyde” و “Demain N’Existe Pas” ، المأخوذة من الألبوم وأيضًا أغنية “Adagio” الكلاسيكية.

في عام 2012 غنت أغنية “Ma Solitude” ديو مع مغنية يونانية جورج بيريس، في ألبومه أون سهيت.
2013: “Deux ils، Deux elles” و “Le Secret”

أصدرت فابيان ألبومها الجديد لو سيكريت في 15 أبريل 2013 ، والذي يتكون من 17 أغنية جديدة. في نفس يوم إصدار الألبوم ، عرضت أغانيها الجديدة في مسرح باريس. أول أغنية فردية لها هي “Deux ils، Deux elles”، صدر في 20 فبراير 2013. الأغنية تتحدث عن الحب بين رجلين وامرأتين ، وتتحدث عن التسامح و قبول من مجتمع LGBT – تمامًا مثل أغنيتها السابقة “لا ديفيرنس”.
2014: “Make Me Yours Tonight” / “Al Götür Beni”

تم إلغاء مواعيد الجولة المخطط لها في أوائل عام 2014 وتأخر التسجيل بينما تعافى فابيان من تلف الأذن.[13][14] أصدرت في أغسطس دويتو مع الفنان التركي مصطفى جيجلي. تم إصدار العنوان “Make Me Yours Tonight” الذي كتبه أنتوني جيمس ويورجوس بيلابيسيوتيس على هيئة EP باللغتين الإنجليزية والتركية (“Al Götür Beni”) ، بالإضافة إلى نسخ “صوتية” إضافية. أول تعاون لها مع شركة Odacity Records البلجيكية الأمريكية ، وصلت إلى المركز الأول في المبيعات الفردية الفعلية في تركيا ، والمركز 2 في المبيعات الرقمية. تم إصدار العديد من إصدارات ريمكس “Make Me Yours Tonight” في أبريل 2015 ، كجزء من ألبوم “Best of ..” الجديد بعنوان “Selection” (تم إصداره في 23 دولة ، وكإصدار EP (تم إصداره في جميع أنحاء العالم). وصلت إلى المركز 12 في مخططات ألبوم الرقص في iTunes France والمركز 5 في مخططات ألبوم iTunes في تركيا (ألبوم “Selection”)
2015: مؤدي في 65 سانريمو ، الأساسية لارا فابيان و جولة Greatest Hits 2015

في 14 ديسمبر 2014 ، خلال لارينا ، بثت القناة الإيطالية الراي 1، مقدم ماسيمو جيليتي وضيف كارلو كونتي أظهرت[15] أسماء فناني الأداء الجدد في مهرجان الموسيقى 65 سانريمو. تم الإعلان عن فابيان كواحد من 20 مطربًا في فئة “الكبار” (الرئيسية). كانت هذه هي المرة الثانية التي تظهر فيها على اريستون المرحلة (منذ ذلك الحين ضيفها الذي ظهر في عام 2007 مع جيجي دي أليسيو) والمرة الأولى كمنافس منفرد. في العديد من المقابلات ، كرست أدائها لوالدتها. ووصفت فابيان الأغنية بأنها قررت أن تقدم “ترنيمة للخفة والحماس”.

في العرض المسائي يوم 10 فبراير 2015 ، قدمت فابيان أغنيتها الجديدة “Voce” للسوق الإيطالي.[16] سيتم تضمينه في ألبوم جديد لأعظم الأغاني ، اسينشال لارا فابيان ، تم إصداره خصيصًا في البلاد بواسطة وارنر ايطاليا.[17]

في مساء يوم 12 فبراير 2015 ، غنى فابيان المتحرك بشكل واضح على نفس المسرح “Sto male” ،[18] أورنيلا فانيونيالنسخة الإيطالية[19] من أدائها الشهير بالفعل “جي سويس مالادكانت هذه ليلة مسابقة Sanremo الفرعية لإصدارات الغلاف ؛ وخسرت في النهاية نيك كذالك هو “حد ذاته telefonando”شاعها سابقًا مينا.

في مساء يوم 13 فبراير قامت بأداء “Voce” ،[20] مرة أخرى ، قبل خسارة المنافسة بأكملها.[21] كانت بالفعل معلقة منذ العرض الأول.[22] أكد مقال في منشور مهرجان سان ريمو المحلي بعنوان “وداعا للأجانب في سان ريمو” بقلم إيريكا كانوليتا ، أن الافتقار إلى الجدارة والقضايا السياسية الغامضة وراء الكواليس قد ساهم في الأسباب التي أدت إلى القضاء على الفنانة. قبل ذلك ، كان الجمهور والصحافة الإيطالية باردًا بشكل عام تجاه فابيان ، خاصة فيما يتعلق بشهرتها في البلاد. في مقال لاذع ومثير للجدل إلى حد ما بعنوان “سانريمو 2015 ، من هي لارا فابيان؟ النجم العالمي الذي لم يسمع عنه أحد من قبل”,[23] الكاتب والناقد الموسيقي ميشيل مونينا (من ايل فاتو كوتيديانو) تساءل عن شهرة المغني ومهنته وجودته ، مما أثار جدلاً ساخنًا حول قسم التعليقات.

في 15 فبراير قامت بأداء آخر مرة في Domenica In، Rai 1 ، حيث تلقت ترحيبا حارا. ستعيد المغنية جولتها لدعم إصدارها الجديد بدءًا من 21 فبراير 2015 من خلال أدائها في نوكيا ارينا, تل أبيب – يافا، إسرائيل.[24]
Ambox أحمر Americas.svg الحالي

هذه المقالة يجب أن تكون محدث. يرجى تحديث هذه المقالة لتعكس الأحداث الأخيرة أو المعلومات المتوفرة حديثًا. (مايو 2017)
2015: “Ma vie dans la tienne”

في نوفمبر 2015 ، أصدرت لارا ألبومها التاسع بعنوان Ma vie dans la tienne (“My Life In Yours”) ، ويتألف من الأغاني التي شاركت في كتابتها وشاركت في تأليفها مع David Gategno و Elodie Hesme. الألبوم ، الذي صدر بترخيص من شركة وارنر ميوزيك فرانس ، تضمن الأغاني المنفردة “Quand je ne chante pas” و “Ma vie dans la tienne” و “L’oubli” و “Ton désir”. حصل الألبوم على شهادة “بلاتينيوم” في فرنسا ، وذهبي في بلجيكا ، وباعت منه أكثر من 150.000 نسخة حول العالم.
2016–2018: تمويه وجولة حول العالم

في عام 2016 ، بدأت فابيان العمل على ألبوم إنجليزي جديد ، ألبومها الاستوديو الثالث عشر ، المخطط لإصداره في عام 2017 تحت العنوان تمويه، مع فريق إنتاج موسيقي سويدي أمريكي. يتكون الألبوم من 12 عنوانًا وكان متاحًا للطلب المسبق في 4 أغسطس 2017. تم إصدار أول أغنية فردية بعنوان Growing Wings في نفس التاريخ. الأغنية الثانية من الألبوم كانت “اختر أكثر ما تحبه (ودعه يقتلك).” بدأت جولة التمويه العالمية في ميامي في 2 فبراير 2018. قامت بجولة في جميع أنحاء العالم ، وقدمت 40 ظهورًا ، منهية الجولة في باريس ، في يونيو 2018.[8]
2018 إلى الوقت الحاضر: جولة بابيلون والعالم

في سبتمبر 2018 ، أعلنت فابيان إطلاق أغنيتها المنفردة الجديدة “بابيلون”. بقلم فابيان ، موه دنيبي و شارون فون.[25] تم إصدار الأغنية في 5 أكتوبر 2018. إنها أول أغنية لها الألبوم الرابع عشر، بعنوان Papillon أيضًا ، تم إصداره في 8 فبراير 2019.[26] لدعم إصدار الألبوم ، شرعت لارا فابيان في جولة حول العالم الخمسين بحفل موسيقي في نيويورك في مسرح بيكون في 16 سبتمبر 2019 قبل الانتقال لزيارة أكثر من 20 موقعًا آخر في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وأوروبا.[27] تحتفل الجولة بعيد ميلادها الخمسين ، وثلاثة عقود في صناعة الموسيقى ، وبيعت أكثر من 20 مليون نسخة من 14 ألبومًا لها في الاستوديو.[28][27][29]
الفنية
فابيان هو أ سوبرانو غنائي كامل مع مجموعة صوتية التي تمتد ثلاثة أوكتافات من عند ج 3 إلى G♯6 في العروض الحية.[30]
إنها متعددة اللغات ، بل إنها تتحدث الفرنسية والإسبانية والإيطالية والعربية والإنجليزية.[بحاجة لمصدر] وقد غنت أيضا في أذربيجان، ألماني، يوناني، اللغة العبريةوالبرتغالية والروسية و اللغة التركية.
ديسكغرفي:
ستوديو

1991: لارا فابيان
1994: انتهز الفرصة
1996: نقي
1999: لارا فابيان
2001: نو
2004: حياة رائعة
2005: 9
2009: Toutes les femmes en moi
2009: كل امرأة فيّ
2010: مدموزيل زيفاجو
2013: لو سيكريت
2015: Ma vie dans la tienne
2017: تمويه
2019: بابيلون
2020: جلسات الإغلاق[31]

حي

1999: يعيش 1999
2002: يعيش 2002
2003: En Toute Intimité / DVD إينتيمي
2006: الأمم المتحدة 9 لايف

التجميعات

2010: أفضل ما في لارا فابيان
2011: جي لي سوفين
2015: الأساسية لارا فابيان (تم إصداره في إيطاليا والولايات المتحدة فقط)
2015: اختيار لارا فابيان (صدر في 23 دولة)
6 معلومات عن لارا فابيان - مجلة وسع صدرك
ما لا تعرفه عن لارا فابيان..من هي؟ سيرتها الذاتية، إنجازاتها وأقوالها،  معلومات عن لارا فابيانتحميل خلفيات لارا فابيان, ابتسامة, صورة, امرأة جميلة, المغنية الكندية لسطح  المكتب مجانا. صور لسطح المكتب مجاناJe t'aime Lara Fabian in French, Arabic English and Arabic – لارا فابيان  أحبك مترجمة - YouTubeقرار نهائي للارا فابيان بعدم الحضور إلى لبنان بسبب التهديد — Naharnet
المغنية لارا فابيان تلغي حفلتين في لبنان بعد تلقيها تهديدات
الجومانة: صور المغنية الفرنسية Lara Fabian

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.