قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏حيوان‏‏، ‏‏ملابس خارجية‏، ‏طبيعة‏‏‏ و‏سماء‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏وقوف‏ و‏جسم مائي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏طبيعة‏ و‏سماء‏‏
Jack Fusco Photography

The iconic McWay Falls in Big Sur, California
Wow, this location is just stunning. The actual beach at this location is inaccessible to protect the area, but the view point trail provides an absolutely incredible view of both the 80ft waterfall and the night sky. It’s definitely one of those places that just force you to stop and take it all in.
It’s not always easy to get a clear night here, but this one just felt perfect. I ended up taking this image as a large panoramic…. عرض المزيد
شلالات ماكواي الشهيرة في بيج سور، كاليفورنيا
واو، هذا الموقع مذهل. الشاطئ الفعلي في هذا الموقع لا يمكن الوصول اليه لحماية المنطقة، ولكن مسار وجهة النظر يوفر رؤية مذهلة تماما لكل من الشلال 80 اقدام وسماء الليل. انها بالتاكيد واحدة من تلك الاماكن التي تجبرك على التوقف والاخذ بكل شيء.
ليس من السهل دائما الحصول على ليلة صافية هنا، ولكن هذه الليلة شعرت بالكمال. انتهى بي المطاف باخذ هذه الصورة على انها بانورامية كبيرة. لقد كان بالتاكيد شيئا يمكنني رؤيته ان يكون رائعا مطبوعا كبيرا جدا.
بما ان السماء هنا مظلمة جدا، قررت ان اطلق النار على السماء بمتعقب نجم لالتقاط بعض التفاصيل الاضافية في درب التبانة، ثم اطفئها لالتقاط الصور المتبقية في البانو مع التعرض لفترة اطول قليلا. انتهى بي المطاف بالتقاط القليل من الضوء الشارد الذي انتهى بي المطاف باضاءة الارض والسقوط قليلا.
اتمنى ان يعجبك هذا!
Sony A 7R 3 – سيجما 28 مم f 1. 4 ART
· ·لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏حيوان‏، ‏طبيعة‏‏ و‏سماء‏‏

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.