مسابقة سموالشيخ منصور بن زايد آل نهيان الفوتوغرافية للجواد العربي

12 سبتمبر، 2022
الشروط والاحكام :
1- مسابقة سموالشيخ منصور بن زايد آل نهيان الفوتوغرافية للجواد العربي مفتوحة لجميع المصورين العرب داخل الوطن العربي وفي المهجر .
2- يحق للمتقدم المشاركة بثلاثة اعمال لكل محاور من محوري المسابقة المذكورتين اعلاه أحدها أوجميعها ، أي بمعدل ما مجموعه ستة اعمال في مجمل الثيمتين أو ما يجده المشارك مناسبا له من دون ان يتعدى العدد المطلوب .
3- سيتم اختيار الفائزين بالجوائز من خلال لجنة تحكيم عربية منذوي الكفاءة والخبرة مع اختصاصيين فنيين في مواصفات الخيول العربية الاصيلة بالاضافة الى اختصاصيين في فعاليات والحركات الخاصة بالخيول التي تشارك في مهرجانات او فعاليات تراثية مختلفة حيث سيتم الاعلان عن اسماء المحكمين بعد انتهاء التحكيم مباشرة للحفاظ على سريّة ومجريات التحكيم .
4- يحق للمشارك ان يتقدم باعماله بالألوان أو بالأبيض والأسود ،وتقبل الصور الرقمية فقط .
5- يجوز إضافة تأثيرات على الصور المشاركه طالما أن جميعها أصلية، وليست منسوخة أو مقتبسة من أعمال لفنانين آخرين، كما تُقبل الصور المنقحة والمعدلة رقميا بواسطة الكمبيوتر من دون ازالة او إضافة او التلاعب في عناصر للصورة.
6- يجب أن تقدم جميع الصور بجودة لايقل الطرف الاقصر فيها عن 3000 بكسل
7- سيتم رفض الأعمال التي فازت في الاعوام السابقة لهذه المسابقة
8- لن تقبل الصور التي تتضمن نصوصاً مكتوبة، أو رمزاً كتوقيع المصور أو اطار او غيره . او الصورالمطبوعة كما لن تقبل الصورالمأخوذه بواسطة الجوال
9- يتعهد المصور لإدارة المسابقة بأن ملكية حقوق وعائدية الصور المقدمة كاملة تعود له وبخلاف ذلك وفي حال فوز المصور بأعمالٍ ليست من نتاجه ستسحب الجائزة منه
10- ستطلب اللجنة الفنية من المصورين التي تأهلت اعمالهم الى المراحل النهائية الملف الاصلي للصورة قبل التعديل وفي حال عدم قيام المصور بإرسال هذا الملف سيتم استبعاد عمله من المشاركة ويعتبر قرار اللجنة الفنية ملزما .
11- للجنة المنظمة الحق في استخدام الصور في جميع معارضها او منشوراتها المحلية والعربية والدولية الغير تجارية من دون العودة لاصحابها ويعد ذلك بمثابة تبليغ رسمي .
12- للجنة المنظمة حق رفض أي مشاركة لاتلتزم بالقواعد والشروط الموضوعة
13- اقصى موعد لاستقبال المشاركات هو الساعة الثانيةعشر بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة في25/09/2022 من دون اي تمديد يُذكر
14- في حال فوز احد المشاركين في اكثر من جائزة في هذه المسابقة سيتم منحه الجائزة الاكبر فيما بينها وتسحب منه الجائزة الاخرى لكي تمنح الفرصة لاكبر عدد من الفائزين .

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.