alt text goes here

CANON

  1. تطبيق Canon PRINT

تطبيق PRINT

التحكم من جهازك الذكي وإمكانية الطباعة والنسخ والمسح الضوئي مجانًا

تنزيل التطبيق من App Store
التنزيل من Google Play

 

سلس وذكي

استمتع بالاتصال السلس من راحة يديك إلى الطابعة باستخدام تطبيق Canon PRINT. يمكنك الطباعة والنسخ والمسح الضوئي من دون عناء من جهازك الذكي، تحقق من حالة طابعتك وقم بتوصيلها بالشبكة السحابية* للاستمتاع بالمزيد من التحكم المرن.

*ليست جميع الوظائف متوفرة في جميع المنتجات.

حديث ومتنقل

يُعد تطبيق Canon PRINT الذي يمكن تنزيله مجانًا الرفيق المثالي للطباعة. قم بتوصيل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بطابعتك عبر Wi-Fi أو نقطة وصول مدمجة أو Wi-Fi Direct واستعد للطباعة. حافظ على أعلى مستوى من الصيانة أيضًا – تحقق من حالة طابعتك ومستويات الحبر وابدأ بتنفيذ الصيانة عن بُعد من جهازك الذكي.

Capture and create

المسح الضوئي البسيط

أصبح المسح الضوئي سهلاً باستخدام التطبيق. يمكنك مسح المستندات والصور ضوئيًا وحفظها بمجموعة كاملة من التنسيقات وإرسالها مباشرة إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. ويمكنك أيضًا إرسال مهام المسح الضوئي لديك مباشرةً إلى البريد الإلكتروني أو استخدام PIXMA Cloud Link لتحميلها على الشبكة السحابية*.

*لا يتوفر المسح الضوئي إلى الشبكة السحابية والمسح الضوئي إلى البريد الإلكتروني إلا لمستخدمي أحبار Canon الأصلية فقط

Simple scanning

الاتصال بالشبكة السحابية

يمكنك إنجاز المزيد باستخدام طابعتك وتوصيلها بالشبكة السحابية أثناء التنقل. استفد من PIXMA Cloud Link وأرسل مهام المسح الضوئي إلى – أو اطبع من – الشبكات السحابية الشائعة*، بما في ذلك Dropbox وGoogle Drive وOneDrive. يمكنك أيضًا طباعة صورك المفضلة مباشرةً من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram.

*لا يتوفر المسح الضوئي إلى الشبكة السحابية والمسح الضوئي إلى البريد الإلكتروني إلا لمستخدمي أحبار Canon الأصلية فقط

Cloud connections

استخدام هاتفك الذكي كماسحة ضوئية

استخدم وظيفة الالتقاط والنسخ عبر الهاتف الذكي المتوفرة في تطبيق Canon PRINT لإنشاء نسخ بسرعة وسهولة باستخدام كاميرا هاتفك الذكي. يمكنك الطباعة أو الحفظ أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني مباشرةً من هاتفك الذكي.

Use your smartphone as a scanner

التوافق مع تطبيق Canon PRINT

يمكن استخدام تطبيق PRINT من Canon مع معظم الطابعات المزودة بتقنية Wi-Fi، بما في ذلك طرز PIXMA وMAXIFY وSELPHY الحديثة. يتوفر هذا التطبيق لكل من الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل iOS وAndroid والمتوافقة مع نظام التشغيل iOS 11.0 ~ 12.0 أو Android OS 4.4 ~ 9.0.

اللغات المدعومة – الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، الإيطالية، الهولندية، البرتغالية، البولندية، الروسية، الدنماركية، الفنلندية، النرويجية، السويدية، التشيكية، التركية

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.