الكللقاءات و حوارات

الفنان اليوناني / مانوليس ميتزاكيس / ..رئيس مجلس أمناء الاتحاد الدولي للمصورين (UPI) وحاصل على رتبة الامتياز البلاتينية والشرفية من الاتحاد الدولي لفن التصوير(FIAP) ..وهو من هم حكام جائزة حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ٢٠١٤م..

مانوليس ميتزاكيس (اليونان)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رئيس مجلس أمناء الاتحاد الدولي للمصورين (UPI)
حاصل على رتبة الامتياز البلاتينية والشرفية من الاتحاد الدولي لفن التصوير(FIAP)
ولد مانوليس ميتزاكيس في مدينة إيراكليون اليونانية، وهو يحمل شهادة في الرياضيات من جامعة كريت.
وانضم مانوليس في العام 1989 إلى جمعية التصوير الهللينية في كريت، وأصبح رئيسها في يناير 2000.
وفي يونيو 2008 انتخب مانوليس عضواً في مجلس أمناء الاتحاد الدولي للمصورين (UPI)، وهو يشغل منصب رئيس المجلس منذ فبراير 2009.
شارك مانوليس بصوره الفنية في العديد من معارض التصوير الوطنية والدولية منذ العام 1990 وحتى اليوم. كما شارك في أكثر من 800 معرض تصوير فنّي قدّم فيها نحو 280 عملاً فنياً متنوعاً، حصد من خلالها 39 ميدالية ذهبية، و28 ميدالية فضية، و22 ميدالية برونزية، و15 جائزة و165 تقديراً.
وفي العام 1996، حظي مانوليس بتكريم الاتحاد الدولي لفن التصوير(FIAP) الذي منحه رتبة فنان تقديراً لإنجازاته الفنية في بلاده وفي مسابقات التصوير الدولية. ثم حصل في ديسمبر 1999 على أعلى تقدير يمنحه الاتحاد الدولي لفن التصوير وهو رتبة الامتياز. وترقّى مانوليس في هذ التكريم من رتبة الامتياز البرونزية التي حصل عليها في يناير 2008، إلى رتبة الامتياز الفضية في مايو 2009، ثم رتبة الامتياز الذهبية عام 2010، قبل أن يحصل في العام 2011 على رتبة الامتياز البلاتينية من الاتحاد الدولي لفن التصوير. وفي العام 2010 أيضاً منحه الاتحاد الدولي لفن التصوير رتبة الامتياز الشرفية تقديراً لمجمل إنجازاته.
وفضلاً عن ذلك، شارك مانوليس في تحكيم العديد من مسابقات التصوير الفني الوطنية والدولية منذ العام 2000.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى