آخر أعمال المصورينالكل

يحقق الفنان المبدع والمدرب والمصور الفوتوغرافي ‏/ حسين الخليف / ..وهو من مدينة “الأحساء” فوزاً بـ 5 جوائز عالمية والميدالية الذهبية و29 عمل مقبول في أولى مشاركاته في المسابقات العالمية الخاصة في مجال التصوير الفوتوغرافي ..

صثصثص 

– A

بالصور… أحسائي يفوز بـ5 جوائز عالمية في مجال التصوير الفوتوغرافي

     

حقق المدرب والمصور الفوتوغرافي حسين الخليف من مدينة “الأحساء” الميدالية الذهبية و29 عمل مقبول في أولى مشاركاته في المسابقات العالمية الخاصة  بالمصورين .
وكانت هذه المسابقة  “portrait 2015″
بتنظيم دولة صربيا وبلقاريا ، وبإشراف أكثر من منظمة عالمية منها ، منظمة الفياب العالمية ، جمعية المصورين الامريكية ، إتحاد المصورين العالميين ، وبمشاركة 7273 صورة مقبولة لمصورين عالميين من 62 دولة على مستوى العالم
الجدير بالذكر ان هذه المسابقة العالمية تمت من خلال أروع محاول وهي : تصوير الأشخاص -حياة الناس والشارع -الابيض والاسود-ملون .
وكما حقق “الخليف ” الميدالية الفضية و3 اوسمة شرفية و27 عمل مقبول  في مسابقة
DPW THREE COUNTRY GRAND CIRCUIT 2015
بدولة صربيا ، البوسنة والهيرسك ،الجبل الأسود
وبتنظيم منظمة الفياب العالمية  ومحاورها كالتالي: المرأة -الرجل -تصوير الأشخاص -الملون عام -الأبيض والاسود عام .
الصورة الفائزة بالميدالية الفضية :مستقبل ضائع ، الصورة الفائزة بوسامين شرف :الطفل والنهر المقدس ، الصورة الفائزة بوسام شرف الرجل الفقير .
صثصثص صضصضص صيص 2 image

مشاركة ‏صورة‏ ‏حسين الخليف‏ من قبل ‏‎Aziz Aziz Al-Musawi‎‏. ‘‏بالصور… أحسائي يفوز بـ5 جوائز عالمية في مجال التصوير الفوتوغرافي » صحيفة الأحساء نيوز http://t.co/cZUKooRCqE‏’ ‏حسين الخليف‏ مع ‏‎Abbas A. Al-Khamies‎‏

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى