التصوير والحياةالكل

بدون “بكيني” صور ملكات جمال العالم ..في عام 2015م..

ملكة جمال العالم لعام 2014 رولين شتراوس

ملكة جمال العالم لعام 2014 رولين شتراوس
 صور| ملكات جمال العالم بدون “بكيني” في 2015م

أعلن منظمو مسابقة ملكة جمال العالم عن إلغاء مرحلة المايوه “البكيني” من المسابقة بدءا من عام 2015، وهي المسابقة التي تقام سنويا في العاصمة البريطانية لندن.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن رئيسة مسابقة ملكة جمال العالم جوليا مورلي، بررت الأمر قائلة إنها لا تريد مشاهدة سيدات يمشين بالبكيني، حيث إنه لا يضيف شيئا للمرأة، مضيفة “لا أهتم إن كانت تكبر مؤخرة إحداهن عن الأخرى بقياس بوصتين. نحن حقا لا ننظر لمؤخرتها. إننا نستمع لما تقوله”.

وعندما بدأت المسابقة عام 1951، كانت في هيئة مسابقة لمايوه البكيني، إلا أن مورلي رأت أن مرحلة المايوه قديمة وليست بالهامة. وقد تم وقف بث هذ المرحلة على التلفزيون في السنوات الأخيرة، حيث يشرف عليها لجنة صغيرة.

وكشفت مورلي، وهي زوجة مؤسس المسابقة إريك مورلي، عن أملها بأن تفرق مسابقتها عن مسابقات أخرى، مثل مسابقة ملكة جمال الكون التي يملكها الملياردير دونالد ترامب، حيث سيكون تركيز المسابقة على الشخصية والعقل، أكثر من المظهر الخارجي.

وسبق أن استحدثت مورلي عام 1974 مرحلة تعتمد على تقديم المتسابقات للخدمات باسم “جمال هادف Beauty with a Purpose”، حيث تربح المتسابقة في هذه المرحلة إن أدت مشروعا خيريا هاما في دولتها.

يذكر أن المتسابقة الجنوب أفريقية، رولين شتراوس فازت بلقب ملكة جمال العالم لعام 2014 الأسبوع الماضي.

 

 

التعليقات (1)

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى