‏‎Yahya Massad‎‏ مع ‏‎Parehan Komok‎‏ و‏‏27‏ آخرون

( يوم تكريمي من مشرفي وأعضاء وطلاب المواهب )
أستعير بعض الكلمات كتبها الأخ الأستاذ فؤاد مسعود بهذه المناسبة
“واتضح لي في النهايه ان التعلم عن بعد لم يكن الا بعد المسافه وليس في تباعد القلوب والعقول … اليوم فاجأ طلاب المواهب الفوتوغرافيه استاذهم يحيي مساد بحفل تكريم لم يكن يعلم عنه شيئا … وكأنهم يقولون لنا جميعا ان البعد لم يكن الا في الاماكن … اما العقول والقلوب فكانت اقرب كثيرا مما يشاع”

وأنا أتقدم بالشكر والتقدير للجميع على هذه المبادرة الطيبة والتي تعبر عن أمل حقيقي وأن الدنيا ما زالت بألف خير وأن الأجسام ومهما تباعدت فتبقى القلوب مجتمعة متآلفة لا يحدها حدود أو قيود .

عظيم شكري وتقديري لجميع المساهمين في هذا التكريم وعلى مبادرتهم الطيبة والتي تعني لي الكثير وأحمدالله كثيراً على تآلف قلوبهم وإجتماعها على لقاء المودة والمحبة … شكراً أستاذ بشارحجاوي من القلب على هذه المبادرة … شكراً من القلب للأساتذة المشرفين .. الأستاذ غازي رمضان … الأستاذة كاميليا المومني … الأستاذ أمين الطحان … الأستاذ أحمد صوالحة .

شكراً من القلب للزملاء والزميلات الأعزاء :- الأخ الأستاذ ناصر السوادحة والذي قام بالتنسيق والتواصل بين الجميع … الأستاذ إبراهيم النجار .. الأستاذة الإعلامية الرائعة والمتألقة بريهان قمق .. الأستاذ خلدون الناطور … الاستاذ رامي الصادق … الأستاذ الإعلامي صابر العبادي .. الأستاذ سامي مجاهد .. الأستاذ أحمد ذيابات .. الأستاذ سفيان الأطرش .. الأستاذ محمود عبد الهادي … الأستاذ محمد أبو زيد …الأستاذ فادي شعبان ..والزميلة الأستاذة ياسمين حجازي… لكم مني كل تقدير وإحترام

كذلك أتقدم بالشكر والتقدير لرئيس الجمعية الأردنية للتصوير الأستاذ علي كتانة على إحتضانه لهذا التكريم في مقر الجمعية و أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية على تعاونهم بالتنسيق مع مشرفي وأعضاء المواهب وترتيب حفل التكريم وهم الزملاء الأفاضل الأستاذ رائد العشي نائب رئيس الجمعية والأستاذ عدنان أبو الحاج أمين الصندوق والأستاذ محمد الفايد مسؤول العلاقات العامة والأستاذ وائل حجازين أمير السر .. والشكر موصول لأعضاء الجمعية الأردنية للتصوير الذين شاركونا هذا اليوم حيث كانت الفرحة غامرة على الجميع … وللجميع كل الشكر والتقدير والمحبة من القلب

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.