أبيض وأسود وملونالكل

المصور المتألق (( Michael Langford Photography مايكل انجفورد )) ..زميل المعهد الأسترالي للتصوير المحترف (AIPP)، وماجستير وفخري زميل الكبرى للمعهد نيوزيلندا للتصوير المحترف (NZIPP) – ومن خلال التصوير الفوتوغرافي يسعى مايكل …لكسر الحاجز بين الميكانيكية والروحية ..ويهدف الحفاظ على التنوع البيولوجي والثقافي..

Michael Langford Photography

 

 

ترحيب
التصوير الفوتوغرافي هو حافزي لاستكشاف العالم من حولي،

وقود حواسي وإثراء نفسي.

ذلك هو في نهاية المطاف اكتشاف الذات.

عما إذا كنت أنا حتى ركبتي في الطين في الغابات المطيرة، وتحيط بها الرقص المحتفلين خلال مهرجان بيرو، أو المشي لمسافات طويلة من خلال الفينبوس، وهدفي هو لالتقاط لحظات والتي تسمح لك، والمشاهد، لتجربة بعض جزء من جوهر ما يصور. قوة الصور التي يمكن أن تستخدم لتشجيع فهم الطريقة التي نتعامل بها مع العالم من حولنا وغرس الشعور عجب. هذا هو الشعور عجب والإجراءات التي يولد هذا هو هدفي النهائي.
يمكنني استخدام الطاقة الإبداعية للتصوير الفوتوغرافي لتصوير قوة الخلق في كل مكان حولنا. سواء كانت الطبيعة في كل مجدها، الثراء الثقافي والتراث الأثري أو فمجرد الاتصالات، كل يمثل قوة الخلق. من خلال التصوير الفوتوغرافي أسعى لكسر الحاجز بين الميكانيكية والروحي، وذلك باستخدام واحد من حواسنا أقوى، والرؤية، لتحفيز الخيال.

أملي هو أنه من خلال التصوير الفوتوغرافي وأستطيع أن أساعد نحو فهم الحاجة للاعتراف والحفاظ على التنوع البيولوجي والثقافي.

مايكل انجفورد

مايك انجفورد هو كانون ماستر، سواء الماجستير وزميل المعهد الأسترالي للتصوير المحترف (AIPP)، وماجستير وفخري زميل الكبرى للمعهد نيوزيلندا للتصوير المحترف (NZIPP).

وهو الرئيس السابق للمعهد نيوزيلندا للالفنية التصوير الفوتوغرافي، بعد أن قضى عشر سنوات كعضو في مجلس NZIPP مع مرتبة الشرف، سبع منها في منصب الرئيس.

مع 30 عاما من الخبرة باعتبارها المصور المهنية الدولية، يمتد Mikeâ € ™ ق الخبرة أيضا إلى 25 عاما من المحاضرات وورش العمل للمصورين المحترفين دوليا و 24 عاما باعتباره القاضي الجوائز الدولية.

ويمثل Mikeâ € ™ ق التصوير من قبل، والمتاحة من خلال مكتبة الصور Auscape في أستراليا و مركز البورصة في نيوزيلندا.

مقرها في كوينزتاون، الجزيرة الجنوبية، نيوزيلندا، مايك هو مدير مركز كوينزتاون لالإبداعية التصوير و 4WD صور سفاري مع زوجته جاكي Ranken.

الصورة محفوظة حقوقها للمصور Michael Langford

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى