آخر أعمال المصورينالكل

قمرُ (( المجلة الفوتوغرافية العربية )) يبزغ من جديد ..مبروك للزميلة الرائدة بعالم التصوير الضوئي ..( موقع المواهب الإلكتروني يعود لينبض من جديد وفي أحس حال كما كان) .. ناشراً عبيره الفني ومشرقاً بنوره المعرفي من جديد على الشبكة العنكبوتية .. – ‏‎Yahya Massad‎‏ مع ‏‎Ghazi Younes Ramadan‎‏ ‏ ..

‏‎Yahya Massad‎‏ مع ‏‎Ghazi Younes Ramadan‎‏ ‏ الحمدلله والشكر له … http://arabphototalents.com/jo قال أحد الحكماء … لا أحد يطير ليصل قمم الجبال .. فالحصاة الصغيرة هي التي تجعلك تتعثر. فاجتز جميع الحصى في طريقك وسوف تجد انك وصلت القمم .. بحمد الله وفضله أننا قمنا وبعد جهد بإعادة موقع المواهب الإلكتروني لينبض من جديد وفي أحس حال كما كان والحمدلله .. وإنني بهذه المناسبة الطيبة وفي هذه الليلة المباركة أتقدم منكم جميع بالشكر والتقدير على ما أوليتمونا به من إهتمام ومتابعة وسؤال وعلى وقوفكم المشرف الذي نعتز به .. وأنني كذلك أتقدم بالشكر والتقدير للأستاذ أنس يوسف مدير الموقع والمشرف التقني على جهده ومثابرته لإعادة الموقع على ما كان عليه وأفضل .. وكذلك شكري وتقديري للأستاذ أمين الطحان مسؤول النظام على جهده المبذول في البحث عن الأسباب .. وإننا نعلن أنه سيكون لنا في المستقبل القريب إستراتيجية مختلفة وخطة عمل جديدة هادفة لخدمة التصوير والمصورين العرب وفقنا الله وإياكم ودائمي النجاح إن شاء الله .. للجميع كل الشكر والتقدير ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 الحياة ألوان .. كتاب إلكتروني عن جائزة حمدان – إضغط هنا أو على غلاف الكتاب

آخر أخبار المواهب

الجمعية الأمريكية للتصوير تمنح المجلة الفوتوغرافية العربية شهادة لأفضل مجلة إلكترونية في الشرق الأوسط لعام 2014

==========

تم تخريج دورة  ( أساسيات التصوير الفوتوغرافي الرابعة ) بتاريخ 2014/12/26

==========

 

تم تخريج دورات الموسم الصيفي والذي صادف سنوية المواهب الأولى  بتاريخ 2013/12/12

 

 

==========

 

تم تخريج دورة  ( أساسيات التصوير الفوتوغرافي الثانية ) بتاريخ 2013/4/11

 

 

 

============

 

تم تخريج دورة  ( أساسيات التصوير الفوتوغرافي الأولى ) بتاريخ 2013/1/10

 

 

 

والتقدير

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى