موقع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم – فزاع

— مع ‏‎Mohammad Al Daou‎‏.

جائزة حمدان بن محمد للتصوير الضوئي تشارك في الاجتماع السنوي للمجلس الدولي للتصوير

 

شاركت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي في الاجتماع السنوي للمجلس الدولي للتصوير الذي عقد في مبنى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك .

 

وقال سعادة علي خليفة بن ثالث الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي – الذي مثل الجائزة في الاجتماع – انه عقد لقاءات استراتيجية مهمة مع عدد من المؤسسات العريقة مثل ناشيونال جيوغرافيك والمركز العالمي للتصوير “أي سي بي” تم خلالها مناقشة القضايا الخاصة بصناعة التصوير الضوئي.

 

وعبر عن ابن ثالث عن سعادته بتواجد الجائزة للمرة الثانية على التوالي في أحد أهم الأحداث الفنية المعنية بالتصوير الضوئي في العالم ممثلين للجائزة العربية الوحيدة المعترف بها من المجلس الدولي للتصوير والتي تتألق عاما بعد عام على المستويات الإقليمية والدولية في ظل الرؤية الحكيمة لسمو راعي الجائزة وتنتشر في قارات العالم حاملة ثقافة التصوير وفرصا ذهبية للموهوبين في استخدام الكاميرا للفوز في محاورها المختلفة.

 

يذكر ان جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي تعتبر أول جائزة عربية تحصل على الاعتراف الرسمي من المجلس الدولي العام الماضي.

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.