الأخبـــار  : بالصور : اجمل  10 تونسيات

أرابسك تونس :  رصد ”ارابسك” 10 نساء تونسيات جميلات تألقن في ميادين مختلفة على غرار عرض الازياء و التمثيل و الاعلام ..

عفاف جنيفان : 
عارضة ازياء و مقدمة برامج تونسية سافرت إلى فرنسا لتعمل كعارضة أزياء، وهو ما جعلها تسافر إلى العديد من البلدان للعمل، إلى أن أعجب بها أشهر مصمّمي الأزياء الإيطاليين. أطلق شهرتها المصوّر الفرنسي جون بول غود، الذي عملت معه في بعض الدعايات الإشهارية، ثم عملت مع أشهر مصمّمي الأزياء الإيطاليين والفرنسيين، على غرار جورجو أرماني و روبرتو كافالي و جون بول غوتييه و شانيل ، و اصبحت فيما بعد الوجه الاعلاني للماركة الفرنسية لوريال..
ريم السعيدي :
عارضة ازياء تونسية فازت سنة 2008 بلقب ”ميشن فاشن” النسخة العربية و منها كانت انطلاقتها ، حيث عملت مع اكبر دور الازياء العالمية ، و احتلت التونسية في ترتيب اجمل 10 نساء في العالم في التصنيف الذي قامت به مجلة “واقع العالم” World Actuality لأجمل نساء العالم سنة 2013.
هناء بن عبد السلام :
عارضة ازياء تونسية فازت هناء بجائزة المرتبة الثانية في برناج تلفزيون الواقع Project Runway بنسخته العربية وحصلت على عقد عمل مع شركة IMG ، و عملت مع اهم دور الازياء العالمية على غرار ”رالف لوران” و ” شانال” و ”هرماس” و غيرهم ، و اصبحت لاحقا سفيرة لماركة ”لانكوم” الفرنسية .
فاطمة ناصر : 
ممثلة تونسية، عرفها الجمهور من خلال الجزء الاول لمسلسل مكتوب و ثم لعبت عديد الادوار في مصر على غرار مسلسل ”المنتقم”، باﻹضافة إلى اعمال أخرى، منها: ‘أريد رجلًا، بعد البداية، مولانا العاشق”، كما شاركت سينمائيًا في أفلام ”إحكي يا شهر زاد، بنتين من مصر، الوتر”.
دارين حداد : 
ممثلة تونسية تقيم في مصر ممثلة تونسية شاركت في عدة مسلسلات درامية في مصر مثل: “زي الورد”، “فيرتيجو”، “فرقة ناجي عطا الله”. كما شاركت في فيلم “الفيل الأزرق “.
كنزة فراتي : 
عارضة ازياء تونسية ولدت في فرنسا و انتلقت و هي في الثامنة من عمرها الى تونس رفقة عائلتها تخرجت من خريجة جامعة السوربون في باريس ، حيث درست الادب و الفنون الجميلة و درست ايضا صناعة الافلام و التمثيل في لندن ، عملت مع اشهر المصممين في العالم و اكبر دور الازياء العالمية.
درة زروق :
ممثلة تونسية متحصلة على شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية بتونس[2] دخلت ميدان الفن، بدايتها كانت مع المسرح حيث شاركت مع توفيق الجبالي في احدى مسرحياته و ثم كان انطلاقتها في السينما التونسية من خلال فيلم دار الناس و منذ عام 2007 في السينما المصرية أصبح لها حضور طاغي بالوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر على غرار ادم و الريان و سجن النساء ..
مريم بن مامي :
ممثلة تونسية خريجة المعهد العالي للفنون الجميلة بتونس بدايتها كانت مع مسلسل مكتوب لسامي الفهري و شاركت في فيلم سوق الياسمين.
مريم بن حسين :
اعلامية و ممثلة تونسية قدمت العديد من البرامج التلفزية و الاذاعية اخرها عندي ما نغنيلك على قناة الحوار التونسي و شاركت في مسلسل مكتوب و الايام و هي الوجه الاعلاني لماركة المكياج ”ليلا”..
ليلى بن خليفة :
عارضة ازياء و ممثلة تونسية شاركت في الجزء الرابع من مسلسل مكتوب و البرنامج الفرنسي الشهير ”سيكرت ستوري”  و اخرها البرنامج اللبناني ”الرقص مع النجوم” و عملت سابقا مع دور ازياء عالمية..

من فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.