آخر أعمال المصورينالكل

مبروك لكل المصورين وخاصة المبدع المتألق الفنان العالمي (( Fadhel Almutaghawi )) .ومبروك للبحرين ولكل العرب…هذا الإنجاز العالمي ..- أن تكون أعماله في افضل الكتب التي تصدر من جهات فوتوغرافية مرموقة التي يصدرها موقع (( إكس))..والذي يحمل اسم الهند في الكتاب السنوي لعام 2015م ويحمل اسم ميمينتوا MEMENTO ( تذكار) ..

مبروك للبحرين ولكل العرب

من الجميل أن تجد أعمال فوتوغرافية لمصورين عرب في افضل الكتب التي تصدر من جهات فوتوغرافية مرموقة وتكون أسمائهم من ضمن أفضل المصورين من حول العالم.
وان إكس هي احدى هذه الجهات المعروفة لمحترفي التصوير وذلك لضمها لإفضل المصورين ولفريق عمل من محكمين مرموقين لفرز الأعمال التي تستحق ان يتم نشرها على موقعهم والتي لا تتعدى 5% من الأعمال التي ترسل بشكل يومي من المسجلين لديهم.
هذا وبعض الأعمال المميزه جدا يضمها كتاب سنوي يصدر برعايتهم يتسابق عليه عشاق الفوتوغرافيا، الحمد لله فقد تم نشر عملي الذي يحمل اسم الهند في الكتاب السنوي لعام 2015م ويحمل اسم ميمينتوا ( تذكار) الصادر مؤخرا وهو إنجاز لي على المستوى الشخصي وتميز عربي وذلك بضم صورتي مع أفضل الصور من حول العالم في كتاب يعتبر مرجع وذائقة فنية لمحبي المجال الفوتوغرافي.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى