الكلحديث الكاميرا

ضمن احتفالات المملكة الإردنية بعيد ميلاد القائد (( جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين)) تم افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية ..

  • افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية ضمن احتفالات المملكة بعيد ميلاد القائد

    عمان- ضمن برنامج احتفالات الدائرة الثقافية في أمانة عمان الكبرى بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين افتتح نائب أمين عمان المهندس عبد الرحيم البقاعي معرض (التصوير الفوتوغرافي) بالتعاون مع مديرية التوجيه المعنوي معرض الصور الفوتوغرافية الذي يروي مسيرة المملكة في مراحل مختلفة من تاريخها عبر اكثر من خمسين صورة فوتوغرافية منوعة بين الأبيض والأسود والملون ضمها المعرض .

وزينت المعرض صور لجلالة الملك المؤسس عبد الله الاول والملك طلال وجلالة الملك الحسين وجلالة الملك عبدلله الثاني كما ضم لوحة لقسم الثورة العربية الكبرى وهو (أقسم بالله العظيم ان ننظر حيث تنظر وان نسير حيث تسيره والا ندين للترك بطاعة وان نحسن معاملة كل من يتكلم العربية، وان نجعل الاستقلال فوق حياتنا وأهلنا وأموالنا). كما ضم المعرض صورة للمغفور له الحسين بن طلال يسلم على العمليات الخاصة لجلالة الملك عبد الثاني، واخرى  للمغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال مع الملك عبد الله الثاني في طفولته، كما احتوى المعرض مجموعة صورة تروي جزءا من أحداث حرب حزيران ومعركة الكرامة، ثم صور لجلالة الملك عبد الله الثاني ضمن قوات حفظ السلام، وسوف يستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام.

فريد ظفور

مصور محترف حائز على العديد من الجوائز العالمية و المحلية في مجال التصوير الفوتوغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى